التخطي إلى المحتوى

مرض مرام البلوشي ما هو الذي تسبب في دخولها المستشفي
ما هو مرض مرام البلوشي

بعد دخولها العناية المركزة، كشفت وسائل إعلام كويتية، عن ما هو مرض مرام البلوشي، الخطير الذي أصابها مؤخراً وتسبب في دخول المستشفي من أجل البقاء تحت أنظار الأطباء.

حيث تم نقل الفنانة الكويتية المتألقة مرام البلوشي بشكل مفاجئ  إلي العناية المركزة، عقب تعرضها لأزمة صحية خطيرة، وذلك مساء يوم الإثنين 7 يونيو 2021.

وتعاني النجمة مرام البلوشي منذ فترة مع المرض، ولم تقوم بإزعاج متابعيها بهذا الأمر، مما أدي إلي دخول الآف الأشخاص من محبيها في صدمه عقب تردد نبأ دخول العناية اليوم.

ما هو مرض مرام البلوشي

وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، نقلاً عن شقيقتها مي، فإن مرام حالتها الصحية مستقرة إلي الآن، وتابعت أنها كانت تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل “ملاك رحمة” وشعرت بإرهاق وتعب شديدين.

وتابعت مي البلوشي شقيقة الفنانة مرام، أن الأطباء قالوا أنها تعاني مع القلب، إذ تعرضت لجلطة في القلب، وتم إعطائها إبرة سيولة لموازنة الأنزيمات، ومن المقرر أن تخضع لعملية جراحية قريبًا.

من جانبها، نفت الإعلامية مي العيدان، خبر وفاة النجمة المتألقة مرام البلوشي أثر تعرضها لأزمة صحية خطيرة، وأكدت أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

يجدر الإشارة إلي أن الفنانة مرام البلوشي ، هي ممثلة ومغنية كويتية الجنسية، من مواليد يوم 2 من فبراير سنة 1979 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 42 عامًا، متزوجة من قبل حسين الصالح ولديها ثلاث أبناء هما (جنان – جمانة – علي)، بدأت ناشطها الفني في سنة 1997 من خلال طرحها ألبوم غنائي حقق أنتشاراً واسعاً وسرعان ما لقت جماهيرية كبيرة.

يذكر أن مسلسل “شليوي ناش”، هو آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة مرام البلوشي ولعبت دور “أماني”، وتم عرض المسلسل في سنة 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً