الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ماي سيما my cima يعود من جديد رابط الدخول المباشر من هنا

حاله من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الشرطة المصرية إلقاء القبض على صاحب موقع ماي سيما my cima المعروف بين بنشر الأعمال الدرامية والسينمائية بجوده عاليه hd وبشكل مجاني على شبكه الأنترنت.

القبض علي صاحب موقع ماي سيما my cima

وأوضح بيان الشرطة المصرية في واجهه الموقع انه تم إلقاء القبض على مطور الموقع نظرا لقرصنته الأعمال ونشرها بدون حقوق ملكيه بشكل مخالف للقانون، ولذلك تم القبض عليه اليوم وتم إغلاق الموقع بشكل نهائي.

كما وجه البيان إشارة إلي المواقع الأخري التي تقوم بقرصنة  الأعمال ونشرها بدون وجه حق من أجل الربح بطريقة غير شرعية.

ماي سيما my cima
ترجمة الرسالة التي تظهر علي الموقع عند الدخول

ومن المتوقع أن تطلق حملة مخصصة لهذه المواقع والتصدي لها من عمليات القرصنة التي أصبحت رائجة بيننا في الوقت الحالي.

حيث تعاني جهات الإنتاج في عدة دول بسبب هذه المنصات التي تقوم بسرقة المسلسلات ونشرها إلكترونيا بطريقة ما، وهذا يضر بشدة صناع العمل.

يذكر أن موقع ماي سينما كان ينشر العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بشكل مستمر لعل أبرزها مسلسل لعبه الحبار الذي تم عرضه مؤخراً، وكذلك مسلسل عثمان المؤسس ارطغرل وغيرها من الأعمال الأخري الرائجة في الوطن العربي.

قد تقرأ: مسلسل لعبة الحبار دراموكشن كامل بجودة عالية HD

وكانت أعلنت أجهزة الأمن على شبكه الأنترنت في مصر عن إيقاف موقع ايجي بست الذي ينشر و يقوم بترويج للأعمال بشكل مخالف و تم إغلاق الموقع بعد تلقي العديد كم البلاغات من الجهات الأصلية للعمل، ونتيجة لذلك حل جدلاً  بين مستخدمي السوشيال ميديا، حيث اطلق الرواد هاشتاج حمل اسم المنصة من اجل عودتها مره أخرى. وتزامناً مع ذلك أعلنت الجهات المختصة عن إطلاق منصة واتش آت لنقل الأعمال ونشرها وذلك بقيمه رمزيه.

error: