التخطي إلى المحتوى

مايكل بالاك والتصريح الذي يقول ” المنتخب الألماني دعم قضية لاتمت للرجال بصلة
مايكل بالاك

مايكل بالاك والتصريح الذي يقول ” المنتخب الألماني دعم قضية لاتمت للرجال بصلة

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الرياضية ومواقع الأخبار العالمية والعربية تصريح لللاعب الالماني الكبير نجم المنتخب الألماني مايكل بلاك ، هذا التصريح المنسوب لللاعب ضد ماحدث من المنتخب الألماني الذي تبني قضية المثليين بكاس العالم بقطر 2022 وحمل شارة تدعم الشواذ لذلك أطلق عليه منتخب الشواذ ولم يتأهل لدور الـ 16 وخرج مبكرة من تصفيات كاس العالم .

مايكل بالاك يصرح

والتصريحات التي ادلي بها اللاعب مايكل بالاك نجم المنتخب الألماني السابق والبالغ من العمر 46 عاما فهو من مواليد 1976 لاتمت لهذا التصريح بشيء فالرجل تنكر من هذا التصريح وقال انه لم يصدر عنه تصريح بهذه الصيغة برغم أن لديه مجموعة من التحفظات علي مستوي فريق بلادي بكاس العالم بقطر .

وكانت بعض المواقع قد نسبت هذا التصريح للاعب مايكل بالاك والذي يقول “كيف نريد الفوز بكأس العالم للرجال ونحن منذ أن بدأت البطولة ندعم قضية لا تمت للرجال بصلة؟”.

مايكل بالاك لم يصرح

لكن بعد البحث والتحليل من خلال المواقع التي تتحري الصدق في نشر تصريحات المشاهير وجدنا ان مايكل بلاك بالفعل لم يصرح مثل هذا التصريح نهائيا لكن الرجل تحدث عن مستوي الفريق وقال انه يحتاج إلي ترتيب أوراقه من جديد وتنظيم صفوفه حتى يظهر بالمستوي الذي يليق بتاريخ بلاده القروي في كاس العالم .

 

لكن اللاعب قال انه توقع مزيدا من الالتزام من لاعبي المنتخب الدولي عندما وافقوا علي رفع شارة تمثل الشواذ بكاس العالم بعد ضغط شديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم .

مايكل بالاك ينتقد

ووجه مايكل بالاك مجموعة من الانتقادات لبعض المناصب بالاتحاد الألماني لكرة القدم ونسب إليهم الخروج مبكرا من كاس العالم  وطالب بإعادة النظر في المدير الفني للمنتخب ووجه اللوم عليه وعلي المسئولين عن هذا الأداء الهابط .

قد يهمك أيضا

فوز اوروغواي على غانا بهدفين نظيفين واحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة

وفاة غانم المفتاح نجم حفل افتتاح مونديال قطر التفاصيل الكاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: