التخطي إلى المحتوى

فوز اوروغواي على غانا بهدفين نظيفين واحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة
فوز اوروغواي على غان

فوز اوروغواي على غانا بهدفين نظيفين واحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة ضمن تصفيات مونديال كاس العالم بقطر اليوم الجمعة في مباراة مهمة جدا جمعتهم على محاوله صعود لدور 16 وبعد الفوز بهدفين ما زال ترتيب اورغواي في المركز الثالث بالمجموعة الثامنة غانا واوروجواي

 .فوز اوروغواي على غانا

لكن المباراة كانت مباراة قويه بين الفريقين نظرا لأنهما دائما يتحديان بعضهم البعض وكانت هناك لقاءات بينهم لقاء بينهما في مونديال 2010 ويحاول الاثنان ان يتنافس دائما وأثاره لما حدث في مونديال 2010 لكن هذه المباراة كانت مباراة قويه أسعدت الجبارين وكان منتخب الاوروغواي هو الاقوي .

 

وقع برغم من كل هذا احتلال المركز الثالث ولم يصعد إلى الدروس 16 في مجموعته المجموعة الثامنة ويتفوق بفارق نقطه على غانا وغانا يحتل المركز الرابع في المجموعة وكانت مباراة غانا

من اجمل واعظم المباريات في تصفيات كاس العالم قطر 2022 .

 

فوز اوروغواي على غان

منتخب الاوروغواي

المباراه كانت قويه واحرض جورجيان دي راسكال فيتا هدفي المباراه في الدقيقه 26 والدقيقه 32 من زمن البراها الشوط الاول وكان هناك ركله جزاء صالحه لصالح منتخب غانا اهدرها عندما يتصدى لها حارس المرمى وكانت تشكيل غانا في هذه المباراه فيتكون من ساديو بابا امارتي ، ساليسيو ساليس ، بارتي ، اندريه ايو ، جوردان ايو ، ايناكي ، محمد قدوس”.

مباراة غانا

وكان لويس سواريز من امهر اللاعبين اليوم في مباراة غانا والاوروغواي وسوف يسجل التاريخ هذا الفوز في مباراة أوروجواي وغانا .

اما تشكيل ارجواي فكان كالتالي : روشيت ، فاريلا ، خيمينز ، كواتيس ، اوليفيرا ، بيليستري ، فالفيردي بينتانكور ، اراسكيتا ، سواريز ، نونيز “.

 

وبرغم هذا الفوز لم يصعد اورغواي لكن يعتبر انه قد سار لنفسه في هذا المباراة والمباراة كانت بها العديد من المفاجآت اكتسبت بالفن وتكتيك والروح الرياضية العالية وكانت قد أمتعت جماهير الكره.

 

وكانت المباراة الشهيرة بين المنتخبين في ربع نهائي نسخة 2010، هي الوحيدة التي جمعتهما في كأس العربية والعالمية في مباراة هي الأقوى والأجمل من نوعها .

وبذلك انا كن قدمنا لكم التفصيل والوصف مباراه غانا واوروجواي في كاس العالم بقطر عام 2022 هذه الكاس التي قسمت بمنافسات كبيره جدا وتكتيكات عاليه جدا واهداف اخبار مظاهر رياضيه ممتازه وجميع يشهد ان هناك تطور في لعبه كره القدم.

قد يهمك أيضا

مشاعل الطويرقي سناب (رابط) الحساب الرسمي الوحيد

التعليقات

اترك تعليقاً