الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لعبة العراق والامارات اليوم بث مباشر 12/1/2021 مشاهدة حصرية و القنوات الناقلة

ينشر “كايرو تايمز” بث مباشر مشاهدة لعبة العراق والامارات اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 و القنوات الناقلة حيث يلتقي منتخب العراق منتخب الإمارات في مباراة وديه بين المنتخبين علي معلب زعيبل بنادي الوصل.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الودية بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، فيما تبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت العراق و مصر.

بث مباشر مشاهدة لعبة العراق والامارات اليوم – قناة الشارقة

ونترككم مع البث الحي لقناة الشارقة الرياضية المفتوحة علي نايل سات، و التي من خلالها يُمكن مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب الإمارات في اللقاء الودي الذي يجمع بين الطرفين علي ملعب “زعيبل “.

لعبة العراق والامارات اليوم القنوات الناقلة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد منتخب الإمارات اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021، فأعلنت قناة الشارقة الرياضية المفتوحة، عن نقل أحداث المباراة، كما نشرت ترددها الجديد علي نايل سات 2021 وهو “11012” وأشارت أن معدل الاستقطاب هو “عمودي” أما عن معامل الترميز فهي “27500”.

يشار إلي أن منتخب العراق لكرة القدم تأسس في العام 1948 ميلاديًا، ويرأس منصب المدير الفني للمنتخب حاليًا المدرب ” سريتشكو كاتانيتس”، أما عن قائد المنتخب فهو “علاء عبد الزهرة”، وعن اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف فهو “حسين سعيد برصيد 78 هدف”، واللاعب الأكثر مشاركة مع المنتخب هو “يونس محمود بمشاركة 146 مباراة”.

أما عن منتخب الإمارات فتأسس عام 1971 ميلاديًا، المدير الفني حاليًا هو “خورخي لويس بينتو”، والقائد هو “وليد عباس”، أما عن اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف فهو علي مبخوت برصيد 54 هدف، واللاعب الأكثر مشاركة مع المنتخب هو “عدنان الطلياني 164 مباراة”.

وينتظر الكثيرون من عشاق منتخبي كرة القدم العربية العراق ضد الإمارات، أنطلاق صفارة اللقاء، و التي سوف تشهد تشويقًا وإثارة متميزة، خصوصًا و أن الجميع يرغب في متابعة أحداث هذا اللقاء، و سرعان ما دشن له النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاش تاجاً للمباراة الودية، و ذلك من أجل زيادة المتعة والإثارة ، كما أن هناك الكثيرون توقعوا النتيجة المثالية لهذه اللعبة، و آخرون شاركوا بالصور.

ولعلنا تعرفنا سويًا علي موعد لقاء منتخبي العراق والإمارات بملعب زعيبل بنادي الوصل، وما هي القنوات الناقلة لهذه المباراة العربية، كما أرفقنا البث الحي لقناة الشارقة لمباراة اللقاء الودي بينهما.

error: