التخطي إلى المحتوى

لعبة العراق والامارات بث مباشر اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021
لعبة العراق والامارات بث مباشر اليوم

ننشر لكم البث المباشر لمشاهدة لعبة منتخب العراق ومنتخب الامارات اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021، حيث ننتظر اليوم انطلاق صفارة لقاء مشوق بين كبار المنتخبات العربية علي ملعب زعيبل.

ودومًا ما ينتظر عشاق كرة القدم العربية، مثل هذه المباريات الهامة ، و يزداد التشويق والإثارة خصوصًا عند علم الجمهور أن المنافسين هم منتخبين كبار مثل العراق والإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب العراق ومنتخب الإمارات الودية أستعداداً للبطولات العربية القادمة في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر و العراق، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لعبة العراق والامارات بث مباشر اليوم

ونترككم مع البث المباشر لمشاهدة مباراة العراق الودية ضد منتخب الإمارات من خلال البث الحي لقناة الشارقة كالتالي.

مباراة منتخب العراق ضد منتخب الإمارات اليوم مباشر: من هنا.

يشار إلي أن آخر مباراة جمعت بين منتخب العراق ضد منتخب الإمارات، كانت في عام 2019 خلال منافسات كأس الخليج ، و انتهت المباراة بفوز منتخب العراق بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، و سجل أهداف العراق اللاعب علاء عباس في الدقيقة 6 من عمر المباراة، والهدف الثاني جاء عن طريق اللاعب علاء عبد الزهرة عند الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وكان تساءل الكثيرون من الجمهور علي محركات البحث عن ما هو تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد لعام 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، و ذلك من أجل التمكن من مشاهدة مباراة اليوم بين المنتخبين علي شاشة التلفزيون و جاء التردد كالتالي: “11012” وأشارت أن معدل الاستقطاب هو “عمودي” أما عن معامل الترميز فهي “27500”.

وتُشاهدون لعبة العراق ضد الإمارات بث مباشر حي لقناة الشارقة سبورت لايف، من خلال موقعنا “كايرو تايمز”، كما تعرفنا علي القنوات الناقلة و توقيت بدء اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً