الأخبار من المصدر إليك مباشرة

لخويا ضد الغرافة بث مباشر في كأس قطري اليوم الخميس 18 فبراير 2021

تبث قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، لمشاهدة مباراة لخويا ضد الغرافة بث مباشر في كأس قطري اليوم الخميس 18 فبراير 2021 ، حيث يسعى الدحيل القطري في مباراة اليوم إلي إسعاد جماهيره والصعود إلي أعلي مكانه في هذا اللقب واقتناصه.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت مصر، والخامسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت الجزائر، علي أن تنطلق عند الساعة 7:45 بتوقيت قطر.

يشار إلي أن آخر مباراة بين فريق لخويا ونظيره الغرافة كانت بالدوري وانتهت وقتها بفوز الغرافة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ.

الدحيل-لخويا ضد الغرافة بث مباشر

دير بالذكر أنه من الممكن لكم مشاهدة كافة مباريات الدوري القطري الممتاز و أيضًا جميع لقاءات كأس قطر للأندية حصريًا عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD المفتوحة علي نايل سات تحت تردد (12765 أو 11054)، وتبث بجودة عالية.

وشارك نادي الدحيل القطري لكرة القدم في مونديال كأس العالم للأندية في موسمه 2021 الذي تم إقامته في قطر، وحقق الفوز علي نادي أولسان بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، فيما خسر بنتيجة هدف نظيف أمام الأهلي المصري عن طريق اللاعب حسين الشحات.

ويأمل نادي الدحيل القطري “لخويا” إلي الفوز بكأس قطر هذا الموسم، وكانت آخر مباراة لفريق الدحيل جمعت بينه وبين فريق الريان وانتهت بفوز لخويا بهدفين مقابل لا شئ، وسجل الأهداف اللاعب اسماعيل محمد بالدقيقة 37 والثاني سجله اللاعب مايكل أولونغا بالدقيقة 73 وذلك ضمن مواجهات الدوري.

موضوعات ذات صلة:

الريان ضد السد بث مباشر في كأس قطر اليوم الخميس 18 فبراير 2021

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

ملخص أهداف مباراة السعودية ضد اتلتيكو مدريد اليوم في كاس الابطال الدولية 2021