الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر و ما هي جنسية ابتسام حميد صالح مهدي أصولها؟.. شاهد

0

تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هي جنسية المغنية ابتسام حميد صالح مهدي والمعروفة باسم “بسمة الكويتية”، وذلك عقب أن أحدثت ضجة عارمة علي السوشيال ميديا مساء اليوم.

وللتذكير ابتسام حميد، والمشهورة بلقب “بسمة الكويتية” هي مغنية خليجية، أطلقت عدداً من الأغنيات المنفردة، وسبق لها وأن قامت بإحياء بعض الحفلات والمناسبات المعروفة، كما لها عشرات اللقاءات الصحفية في مختلف الصحف الفنية والمجلات العربية الكبري.

ما هي جنسية وأصول ابتسام حميد صالح مهدي

تداول مغردون علي منصة التغريدات القصيرة تويتر، صورة توضح تفاصيل معلومات عامة وشخصية حول بسمة الكويتية المطربة الخليجية، وإليكم الصورة المنتشرة صباح اليوم.

ابتسام حميد صالح مهدي

كم عمر بسمة الكويتية

وكانت ضجت محركات البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية عن كم عمر أي تاريخ ميلاد وأصول ابتسام حميد، والمعروفة باسم “بسمة الكويتية” وذلك عقب ساعات فقط من ارتدادها عن الإسلام ، فنشرت مصادر أنها من مواليد عراقية، مشيرة أن عمرها في العقد الثالث.

بعد ارتدادها عن الإسلام وإعلان أعتناقها اليهودية، أثارت بسمة الكويتية حالة من الجدل الكبير علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، حيث نالت الآلاف التعليقات السلبية من قبل المغردون والنشطاء بتويتر، الأمر الذي أدي إلي تصدرها محركات البحث.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول المغنية الخليجية عراقية المولد ابتسام حميد صالح مهدي، كما تعرفنا علي كم عمرها  و أصولها و جنسيتها ، وذلك عقب أن تصدر أسمها محركات البحث خلال الساعات الماضية.

موضوعات لا تفوتك:

بسمة الكويتية انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

تعرف علي السيرة الذاتية للإعلامي محمد المؤمن ويكيبيديا (مذيع)

ديانة رامي عياش ما هي ديانته ومعلومات لا تعرفونها عنه

error: Content is protected !!