التخطي إلى المحتوى

كم عمر ملاك الوسلاتي التيك توكر التونسية

تبادل رواد التواصل، تصريحات متباينة، للنجمة التونسية ملاك الوسلاتي، خلال إحدى المقابلات التلفزيونية التي أجريت معها مؤخراً، وبدأ المستخدمين في البحث عن عمرها.

وكشفت ملاك الوسلاتي، عن دخلها الشهري من انستقرام، 10 ملايين، كما أشارت في حديثها، أنها من أبرز البلوجر التونسيين، معتمدة في تصريحاتها الجريئة والقوية على شعبيتها على مختلف تطبيقات التواصل. والجدير بالذكر، أنها من نجوم السوشيال ميديا، حيث ارتفع عدد متابعيها لـ3،1 مليون متابعاً على تيك توك، وأقل من 900 ألف متابع على انستقرام، إضافة إلى باقي صفحاتها. وفور إذاعة حلقتها ونشرها عبر قناة اليوتيوب، تصدر أسمها عمليات البحث الرائجة، وسجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، آلاف المعدلات البحثية حول أسمها، وكم عمرها وجنسيتها وغيرها من المعلومات التي تجدونها في التقرير التالي.

هل ملاك الوسلاتي متزوجة

تظهر دوماً ملاك الوسلاتي، برفقة أحد الشبان خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها مع معجبيها على تيك توك، وظن البعض أنها متزوجة منه، وفئة أخري ذكرت أنه حبيبها، وعلى ما يبدو، أن الثنائي تجمع بينهما صداقة قوية، ولكن لم يتم الكشف عن ما إذا كانوا على علاقة خارج مستطيل الصداقة من عدمه. ومن الناحية العمرية، تبين أن الوسلاتي لا تزال في العقد الثاني من عمرها، وتزعم مصادر إلكترونية، أن عمرها الآن 25 عاماً منذ 2022، ونجحت خلال مشوارها في ساحة المشاهير، في أن تدشن قاعدة جماهيرية كبيرة، لتصبح حاليًا على رأس التونسيات الأعلى متابعة على تيكتوك. وخلال لقاءها الأخير، حرصت ملاك، على أن تدلى بعدد من النصائح التي عملت بها خلال مسيرتها لكي تصبح بهذه الرشاقة، وشددت بضرورة الانتظام في الغذاء، وممارسة الرياضية بشكل منتظم، موجهة حديثها للفتيات، الذين يحلمون بالحصول على جسم رشيق مثلها، خاصةً من فئة متابعيها على tiktok.

على سياق متصل، تردد أسم ملاك الوسلاتي، بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة، وسجل وسم فضيحة ملاك الوسلاتي، آلاف العمليات البحثية، وفي التفاصيل، تبين أنه لا وجود لمقاطع مخلة لها، كما نسبت عدد من الحسابات وقنوات يوتيوب، زاعمة تورطها في فيديو غير أخلاقي، بقصد تشويه سمعتها أمام جماهيريها، خاصةً وأنها تعيش واحدة من أفضل الفترات بالنسبة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: