الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كم عمر بدر الماس شاهد فيديو أخر فيديو سجل اللحظات الأخيرة من حياته

كم عمر بدر الماس شاهد فيديو أخر فيديو سجل اللحظات الأخيرة من حياته وننشر لكم الفيديو الذي سجله بنفسه وكان سعيدا فيه وكانت يتحدث مع الأصدقاء وهو يضحك ويعتبر أخر فيديو في حياته قبل تعرضه لحادث سير في أمريكا.

وترجع القصة من البداية للشاب الكويتي الشهير بدر الماس انه في فترة وجيزة من الزمن أصبح مشهورا وأصبح سناب بدر الماس يتابعه الملايين الأمر الذي جعله من مشاهير الكويت .

قصة حياة بدر الماس

وفي الفترة الأخيرة أصبح نجوم سناب شات من المشاهير مثلهم مثل الفنانين والفنانات فلهم متابعيهم ولهم معجبيهم وكلماتهم مسموعة لدي الجماهير فهم يتمتعون بشعبية كبيرة الأمر الذي يجعل لهم أهمية وكيان في المجتمع مثلهم مثل غيرهم من مشاهير سواء كانوا مشاهير الرياضة آو مشاهير الفن آو مشاهير الشعر .

وبما أن الراحل كان معروفا وله معجبين ومعجبات فارتبط بنجمة شهيرة جدا هي الأخرى النجمة والفنانة الكويتية الشابة ” شوق الهادي” شقيقة النجمة ” فرح الهادي” وهم من اكبر العائلات الفنية الشهيرة في دولة الكويت .

كم عمر بدر الماس

ارتبط بدر الماس  بها وعاشا قصة حب جميلة كان يتابع فصولها معهم جمهور السناب واكتمل هذا الحب بالزواج السعيد في عام 2015 ولكن هذا الزواج لم يكلل بالنجاح .

بل كان زواج فاشل ولم يستمر أكثر من عامان بعدها أعلن بدر انفصاله عن شوق  ومن مواليد  الثالث من ديسمبر عام الف وتسعمائة وسته وتسعون العمر 24 عاما .

وبرغم أن شوق الهادي هي طليقته لكنها تلقت نبأ موته كالصاعقة اليوم فحزنت كثيرا علي موته رغم أنهما منفصلين منذ 3 أعوام تقريبا .

وكان خبر وفاة بدر الماس قد نزل كالصاعقة علي جماهيره ومحبيه الذين يتابعون سناب بدر الماس كل يوم بل كل ساعة وكانوا قد شاهدوا أخر فيديو له قبل الحادث بساعة تقريبا ونشر أخيه نعيا يؤكد فيه وفاة بدر الماس.

الجميع يريد أن يعرف هل هناك شبهة في وفاة بدر الماس وبرغم أن هناك من قام بتسجيل وفاته بالفيديو كما سمعنا لكننا مجرد أخبار ليس لها مصادر مؤكدة لكن كل الأخبار أكدت انه حادث سير يتعرض له الإنسان في لحظة من حياته .

وسوف يتم التعرف علي تفاصيل الحادث كاملا الذي قالوا عنه انه كان يقود دراجة بخاريه في أمريكا وتعرض لحادث من خلالها وهذا أيضا غير مؤكد لكن كل التفاصيل ستكون متاحة بعد ساعات لان الوفاة منذ ساعات قليلة  ولم يدفن لحد الآن .

 

وبعد تأكيد خبر وفاة بدر الماس كتب أصدقائه ومحبيه ينعونه بكلمات كلها أسي وحزن علي فراقه فقال احدهم ” رحمك الله بدر كنت نعم الشاب الخلوق وكم ارتبطنا بك كثيرا لكن لابد ان نؤمن بالقضاء والقدر ولا نملك إلا أن نقول ” رحمك الله وغفر لك ”

كما أن طليقته الفنانة الكويتية شوق الهادي بد أت في تلقي العزاء وكلمات المواساة في رحيل من عاشت معها كزوجة لمدة عامين تقريبا وهي الأخرى دخلت نوبة من البكاء والحزن وراحت تدعو له بالرحمة والمغفرة .

قد يهمك أيضا

انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي instagram الرسمي

سناب طليق شوق الهادي.. الرسمي والوحيد علي السناب شات

 

error: