التخطي إلى المحتوى

كم عمر بدر الشماس وزوجته
بدر الشماس وخطيبته الأمريكية

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان خطوبتها من رجل الأعمال الإماراتي بدر الشماس، مما دفع المئات من معجبيها للتعرف علي معلومات حول زوجها المستقبلي.

بدر الشماس

يُعتبر بدر الشماس من ضمن الشخصيات البارزة في دبي، ويحمل الجنسية الإماراتية هو خريج جامعتان حيث درس في تخصص الميكانيكي الهندسية ثم قرر الالتحاق بالجامعة الأمريكة تخصص دراسة المال، وحصل في النهاية علي شهادة البكالوريوس.

وعقب تخرجه حصل علي فرصة للعمل في احدي المؤسسات المعروفة الواقعة في الإمارات، ومع مرور الوقت وصل إلي منصب نائب  الرئيس في مؤسسة تدعي باسم “” وتعمل في مجال الثروات وهذه الأمور المتعلقة بالمال بشكل عام.

وبالرغم من شهرته في حياته العملية، إلا أنه لا يحظي بالتقدير الكافي علي وسائل التواصل الاجتماعي حيث لديه ما يقل عن 600 شخصًا متابعاً فقط علي انستقرام، ونظراً لاهتمامه بحياته العملية لم يكون متوفراً من أجل شبكة التواصل بالشكل الكافي.

كم عمر بدر الشماس وزوجته

العديد من التساؤلات تصدر الأكثر بحثًا في تريندات جوجل اليوم، بحثًا عن كم عمر بدر الشماس وزوجته ليندسي لوهان بعد أن زعمت مصادر أنها تكبره من الناحية العمرية بفارق سنوات عدة.

والجدير بالذكر وحسب ما تم تداوله علي صفحات الإعلام الموثوق اليوم، يُعتبر بدر الشماس رجل أعمال إماراتي شاب حيث يصل عمره الحالي إلي 34 عامًا.

فيما ذكرت مصادر أخري أن زوجته الممثل والمغنية الأمريكية ليندسي لوهان تبلغ من العمر 35 عامًا أي تكبره بفار عام واحد.

علي جانب متصل لدي ليندسي لوهان جماهيرية كبيرة علي منصة انستقرام تزامناً مع عملها الفني كونها ممثلة ومغنية راب شهيرة، وقد تخطى عدد متابعيها مؤخراً علي أنستا ما يزيد عن 9.8 ألف متابع، وتحرص علي نشر العديد من الصور لجمهورها.