التخطي إلى المحتوى

بدر الشماس ويكيبيديا
بدر الشماس

بدر الشماس، إماراتي الجنسية، يعمل كنائب لرئيس احدي المؤسسات المعروفة في مجال الثروات، ويُعتبر من مواليد دبي حيث تلقي تعليمه الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية وقضي هناك عدة سنوات.

بدر الشماس ويكيبيديا

ويكيبيديا: يعُد بدر الشماس من الشخصيات الغير معروفة علي مستوى السوشيال ميديا حيث يضم حسابه ما يقل عن 600 متابعاً علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

وبعد تخرجه من احدي الجامعات في الولايات المتحدة تخصص علوم مالية وحصوله علي شهادة البكالوريوس بدأ مسيرته المهنية مع مؤسسة “Credit Suisse”، وتم تعيينه حينا في منصب نائب الرئيس.

وقد درس الشماس في الهندسة الميكانيكية، ولكنه قرر أن يدرس بجانب ذلك في علوم المال كونه كان يجد نفسه جيداً في هذا التخصص، وعلي الفور عقب تخرجه حصل علي منصباً مهماً ومعروفًا علي مستوى دبي في دولة الإمارات.

كم عمره

عقب أن كشفت وسائل إعلام وصفحات إخبارية العمر الحقيقي للممثلة والمغنية الأمريكية ليندسي لوهان التي من المقرر أن تكون الزوجة المستقبلية لرجل الأعمال الإماراتي بدر الشماس، يبحث الكثيرون عن عمره الأصلي تزامناً مع تزامن أنباء مغلوطة بشأن عمره الحقيقي.

فبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا تُعتبر الممثلة والمغنية ليندسي لوهان من مواليد نيويورك عام 1986 وتبلغ من العمر 35 عامًا.

وهنا يتجدد السؤال لمعرفة كم عمر رجل الأعمال بدر الشماس بعد الإطلاع علي عمر خطيبته الأمريكية ليندسي لوهان، لنجد أنه يصغرها بعام واحد وفقًا لما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية.

قد تقرأ: كم عمر ميان بنت شهاب بن طارق زوجة ذي يزن ويكيبيديا

يذكر أن Lindsay Lohan خطيبة رجل الأعمال بدر الشماس تدعي علي انستقرام باسم “lindsaylohan”، ويصل عدد متابعيها حاليًا لـ9.8 مليون متابع وتحظي بتفاعل واسع علي منشوراتها التي تنشرها بشكل مستمر لمعجبيها علي شبكة السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً