التخطي إلى المحتوى

كم عمر أبو عبدالرحمن المطيري – فيديو عرس والد عبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري ووالده

«كم عمر أبو عبدالرحمن المطيري – فيديو عرس والد عبدالرحمن المطيري»
انتشرت العديد من مقاطع الفيديو، توثق قيام مشهور سناب، عبدالرحمن المطيري، بالاحتفال بعرس والده على سيدة من أصول تركية مسلمة الديانة. وانتشرت الفيديوهات بعد مدة قصيرة من نشرها على حساب الأخير، ووجه كثيرون من النشطاء، انتقادات للمطيري، وزعموا أنه كسر بخاطر والدته، واختلفت الآراء في هذا الشأن.

مما طرح عدة تساؤلات مؤخراً، من بينها كم عمر أبو عبدالرحمن المطيري، حيث لم يسبق وأن شارك المطيري، بأي تفاصيل أو معلومات حول حياته الشخصية والأسرية. ورشح البعض من جمهوره، أن والده يتجاوز الـ52 عاماً، وحسابات أخري، قالت أنه على هامش العقد السادس من العمر، وفي الحقيقة، لم تؤكد هذه التغريدات عن مصادر مطلعة.

والد عبدالرحمن المطيري

وظهر عبدالرحمن المطيري، وهو يرتدي قميص باللون الأصفر، فيما ظهر والده يرتدي بدلة العرس، وتفاعل المئات من المغردون مع الصور المنتشرة اليوم على مختلف صفحات السوشيال ميديا. ولقت صور عرس أبو عبد الرحمن المطيري، ضجة على تطبيق التدوين “تويتر”، وتصدر هاشتاج يحمل أسم مشهور سناب، حديث رواد التواصل خلال الساعات الأخيرة.

وحرص عبدالرحمن المطيري، على توضيح سبب زواج والده من الثانية، مؤكداً أن ذلك تم برغبة منه، مبيناً أنه أعرب عن نيته في الزواج، ورفض أن يرفض طلب والده، واحتفل بصحبة مجموعة من أفراد العائلة والمعارف والأصدقاء بالحفل في جمهورية أذربيجان، التي اشتهر شعبها بالإسلام والتقاليد التركية. ويزعم أن المطيري، قام بالتكلفة بجميع الأمور والإجراءات التي تخص سفر والده ورفاقه من العائلة والأصدقاء من السعودية إلى أذربيجان حتى يحتفلون معه بزواج الوالد.

متداول: شروط ميعاد العسيري للزواج – سناب ميعاد العسيري من هي؟

على جانب آخر، يُعد عبدالرحمن المطيري، من مشاهير سناب شات، اشتهر من خلال المحتوى الذي يقدمه، وقد أثار حالة من الجدل في ظهوره الأول، وسرعان ما أصبح من ضمن النجوم المعروفين على تطبيق التواصل الاجتماعي، وحصد شهرة وجماهيرية كبيرة على مختلف حساباته الشخصية بتطبيقات التواصل. ومؤخراً تم استضافته على فضائية الأم بي سي، للحديث عن محاور عدة في حياته، وكيف وصل إلى ساحة النجومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: