التخطي إلى المحتوى

شروط ميعاد العسيري للزواج – سناب ميعاد العسيري من هي؟
ميعاد العسيري

«شروط ميعاد العسيري للزواج – سناب ميعاد العسيري من هي؟»
أثارت سنابية سعودية، جدل بين متابعيها، بعدما كشفت عن شروط زواجها، وسرعان ما تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي، وزادت طلبات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة، حيث سجل مؤشر البحث جوجل، آلاف العمليات البحثية حول حسابها الشخصي على تيك توك و سناب شات، وتساءل فئة كبيرة من الباحثين عن من هي؟.

وشاركت ميعاد العسيري، جمهورها على سناب شات وتيك توك، بمقطع فيديو، تكشف فيه عن مواصفاتها في زوجها المستقبلي، مؤكدة أنها في حالة رغبتها بالزواج، ترغب في رجل ما يقول لها على شيء لا، إضافة إلى ذلك، يكون له منصب مرموق، وعنده منزل به خدم وحشم على حد قولها وتصريحاتها التي أثارت عاصفة من الجدل بين المستخدمين مؤخراً.

من هي ميعاد العسيري

تُعتبر ميعاد العسيري، من ضمن مستخدمي تيك توك، الذين لقوا شهرة واسعة مؤخراً، حيث لفتت الأنظار منذ ظهورها الأول عبر تطبيق التواصل، وسرعان ما نجحت في جذب أنظار الجميع، بفضل محتواها وكيفية حديثها مع المتابعون، إضافة إلى ذلك، مشاركتهم بكل جديد لها، حيث دوماً ما تحرص على الرد عليهم من خلال التعليقات. وقد لفتت الأنظار بشدة خلال الأيام الماضية، بعدما وجد البعض أن هناك صلة مشابهة كبيرة تجمع بينها وبين مشهورة سناب “وذ نكهة”، وتغزل البعض في جمال الثنائي، وكيف يشبهون بعضهما البعض إلى هذا الحد.

نرشح لك: شاهد إعلان رهف القحطاني سكسي بدون حذف

وقد تناقل مستخدمي “تويتر”، فيديو للعسيري، الذي تكشف فيه عن شروطها في الزواج، ولكنها أكدت أنها لا تفكر في هذا الأمر الآن، بعدما ألمحت أكثر من مرة، في حالة الرغبة، خلال المقطع المتداولة لها، والذي تسبب في صعودها إلى الترند اليوم.

ويعود الفضل إلى عدد من التطبيقات الاجتماعية مثل تيك توك و سناب شات، كانا سبباً رئيسياً في شهرة الكثيرون من نجوم السوشيال ميديا، حيث يري العديد أنهم أسرع وسيلة للحصول على الشهرة، ولكن قد يواجه البعض صعوبة في الاستخدام، على خليفة التفكير في المحتوى المقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً