الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كريم رمزي ويكيبيديا هل ديانة كريم رمزي مسلم أم مسيحي.. شاهد

0

كشفت مصادر رياضية متخصصة في السيرة الذاتية، عن ديانة كريم رمزي مسلم أم مسيحي، كما نشرت معلومات عنه ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة للمذيع المصري المعروف.

كريم رمزي السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولد رمزي في محافظة القاهرة، وهو في العقد الأربعيني من العمر، متزوج ولديه أبناء، يعمل كـ”مذيع” ومقدم برامج تلفزيونية، كما أنه كاتب صحفي مخضرم، سبق وأن عمل لعدة صحف رياضية كبري، وحاليًا يقدم البرامج لصالح قناة ” Ontimesports”، كما يشغل منصب مدير التحرير لصالح موقع “يلا كورة”، و يقيم حاليًا في القاهرة، و يتمتع بشعبية كبيرة من خلال منصة التدوينات القصيرة تويتر، حيث يتابعه ما يزيد عن 930 ألف متابع، وكان آخر ظهور له في البرامج مع الإعلامي منى الشاذلي، المُذاع عبر فضائية قناة cbc، وكانت بدايته في الظهور إعلامياً في عام 2008.

ديانة كريم رمزي مسلم أم مسيحي

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة المذيع كريم رمزي، والجدير بالذكر أنه في تغريده له عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، كشف من خلالها أنه مسيحي الديانة، وذلك بعدما تلقي سؤال من أحد متابعيه يقول ” فخور انك سميت ابنك كرستيانو؟ وسميتو كدا، ليي. ؟وانت كدا متبع دينك. ؟والمفروض تاخد قدوة سيدنا محمد ولا كريستيانو. ؟ اتمنى ترد يا”. ورد المذيع كريم رمزي قائلاً :”بعتذر لك .. بس أنا مسيحي”.

وكان أثار الإعلامي كريم رمزي الجدل، بعدما قام بتسمية نجله الصغير علي أسم اللاعب البرتغالي البالغ من العمر “36 عاماً” كريم رمزي، وفي هذه الحلقة مع الإعلامي منى الشاذلي يوضح رمزي تفاصيل جديدة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة:

سبب وفاة زينب مصطفى الحاجة المصرية التي تبرعت لصندوق تحيا مصر

المذيعة لينا شاكر ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Lina Shaker

error: Content is protected !!