التخطي إلى المحتوى
كريم ديب جنسيته الحقيقية هل (إماراتي أم سوري) والكشف عن ديانته
كريم ديب جنسيته

كريم ديب ما هي جنسيته سوري أم إماراتي، كما نكشف لكم عن ديانته الحقيقية، فبعد إعلان خطوبته من الإعلامية لين أبو شعر، وبات من ضمن الأسماء الأكثر شيوعاً علي محركات البحث في الفترة الحالية.

ويُعتبر كريم ديب أو الذيب، من النجوم المعروفين علي مستوى السوشيال ميديا، ويعمل في مجال السيارات، حيث أسس شركة خاصة به في هذا المجال، وتدخل من ضمن الشركات الشهيرة في عربياً ودولياً ولها قناة اليوتيوب بها آلاف المشتركين.

كريم ديب جنسيته

تبين أن كريم الذيب، ولد ونشأ في مدينة الشارقة ويحمل الجنسية الإماراتية، وتعود أصوله إلي سوريا. وهو من نجوم التواصل الاجتماعي، الذين لقوا شهرة كبيرة من وراء يوتيوب، ونجح في تكوين 1 مليون متابع عبر حسابه الشخصي علي منصة انستقرام.

كم عمر كريم الذيب

وبعد مرور أقل من ساعة علي إعلان خبر خطوبة كريم الذيب من مواطنته السورية الإعلامية البارزة لين أبو شعر، تساءل المئات عن فارق العمر بيننهما. ويجدر الإشارة أن كريم من مواليد أغسطس عام 1992 ميلاديًا، أي أن عمره الحالي 30 عاماً، أما عن خطيبته الإعلامية لين أبو شعر، فتبين أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، وقالت مصادر أنها لم تصل بعد إلي عمر الثلاثين.

ودائماً ما نجد أهتمام كبير من الجمهور في الوطن العربي، بالإطلاع علي كافة التفاصيل التي تخص حياة النجوم الشخصية. وبما أن النجم كريم الذيب، من ضمن هؤلاء الشخصيات، زادت طلبات البحث حوله خلال المدة القصيرة الماضية، وبالرغم من أنه شخصية معروفة لدي الكثيرون منذ دخوله عالم السيارات، وكذلك اكتسب شهرة واسعة من خلال شركته المعروفة. مما يدفع البعض للبحث عن ديانته، وتبين أنه يعتنق دين الإسلام.

علي جانب متصل، نشرت الإعلامية السورية المقيمة في دبي، لين أبو شعر، مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب عبر فضائية أم بي سي 1، من خلال صفحتها الشخصية علي انستقرام، صوراً تجمع بينهما وبين خطيبها المشهور كريم الذيب، وأعلنت عن خطوبتها رسميًا، وانهالت عليها التهنئة من متابعيها الذين وصلوا لـ1.2 مليون متابعاً خلال الأوان الماضية.

error: