التخطي إلى المحتوى

كريم ديب ويكيبيديا – كم عمر كريم الذيب زوج لين ابو شعر

تعرف علي كم عمر كريم ديب ويكيبيديا ومن من هو زوج الإعلامية السورية لين ابو شعر كريم الذيب، الذي تصدر عناوين مؤشرات البحث بعد ساعات قليلة من إعلان خطوبته من المذيعة ومقدمة البرامج المعروفة ألين.

كم عمر كريم ديب ويكيبيديا

إن كريم الذيب أو ديب هو خطيب الإعلامية الين ابو شعر، ويُعتبر من النجوم علي السوشيال ميديا، ولد ونشأ في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وهو ذات أصول سورية. ويُعد من مواليد عام 1992 ميلادياً أي أنه يبلغ من العمر 30 عاماً أعتباراً من 2022، اشتهر من خلال ظهوره التلفزيوني كمحترف في عالم السيارات، كونه يمتلك 5 سيارات من أنواع مختلفة وعالية السعر. بالإضافة إلي أنه من ضمن النجوم من مقدمي المحتوى عبر شبكة الأنترنت، ويعتنق دين الإسلام، وهو من مواليد برج الأسد، ويحظي بأكثر من 1 مليون متابع علي انستقرام، من خلال صفحته الرسمية التي تحمل أسم “kareemdeeb”.

كما أنه مؤسس “عرب جي تي”، وهو مشروع منصة كبري تهتم بعالم السيارات في الشرق الأوسط ولها 10 مليون متابع، ويؤكد من خلال النبذة التعريفية له علي انستقرام، أنه يعمل في مجال السيارات منذ سنوات، ويميل إلي عالم الإعلام إلي حد كبير.

كريم الذيب زوج لين ابو شعر

خطوبة الين ابو شعر

سجل محرك البحث آلاف العمليات البحثية حول كم عمر الإعلامية السورية لين أبو شعر وزوجها المستقبلي كريب الذيب وفارق العمر بينهما. حيث تبين أن الذيب يبلغ من العمر 30 عاماً من 2022، فيما ذكرت مصادر أن لين لم تصل بعد إلي 30 عاماً. وأشار عدة منصات أخري أن عمرها الحالي 28 سنة، ولكن لا تزال هذه المعلومات (غير دقيقة) كونها لم تؤكد من مصادر محادية بعد، فيما تم التأكد من عمر خطيبها كريم ديب.

يذكر أن لين أبو شعر، من الإعلاميات الذين دائماً ما يجدون تفاعل كبير من الجانب الإماراتي والسعودي بشكل عام، بدأت مسيرتها مع الإعلام في سنة 2009، وسرعان ما حصلت علي فرصة للظهور لدي قنوات “أم بي سي 1″، وقدمت برنامجاً يحمل عنوان “صباح الخير يا عرب” منذ عام 2016، وهو من ضمن الأسباب الرئيسية في شهرتها وحصولها علي نسب عالية من القبول والجماهيرية التي تخطت الـ1.2 مليون متابع علي أنستا.

التعليقات

اترك تعليقاً