التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل كرم الحكاوي سيعرض في رمضان 2022 وهو مسلسل صعيدي كتبه عادل صابر

قصة مسلسل كرم الحكاوي سيعرض في رمضان 2022 وهو مسلسل صعيدي كتبه عادل صابر ، هذا المسلسل من أروع المسلسلات الصعيدية التي تلامس وجدان المواطن الصعيدي وتتطرق لأشياء حياتية يعيشها كل جنوبي وهو عبارة عن مجموعة من اليوميات التي كتبها الشاعر القنائي الكبير عادل صابر .

قصة مسلسل كرم الحكاوي

وقصة المسلسل عبارة عن مشاهد حقيقية ممزوجة بالخيال والواقع من صلب وعمق الدراما الصعيدية اضاف اليها الشاعر عادل صابر بهجة كبيرة من خلال أسلوبه الساخر والمحبب للنفس .

قصة مسلسل كرم الحكاوي
قصة مسلسل كرم الحكاوي

فريق العمل بالمسلسل

وكان فريق ” دوار العيلة ” الفني بقيادة المخرج المعروف ” محمد البدري ” الذي تحمس بقوة لإخراج هذا العمل ومعه مجموعة من الفنانين المحبين للفن بشكل كبير والذين قاموا بتمثيل المشاهد بدون مقابل وهم : .. اسعد عبدالرحمن .. عمرو صابر ..دعاء عبد الرحمن .. محمود السماك والكثيرون غيرهم .

سوف ننشر لكم بعض الصور من كواليس المسلسل الذي تم إنتاجه بالجهود الذاتية وأيضا كل أبطال العمل اقتنعوا تماما بفكرة المسلسل وتحمسوا له .

قصة مسلسل كرم الحكاوي

سننشر لكم بروموا المسلسل أيضا ونتمني الأتي .

أن يتبني تلفزيون الصعيد عرض المسلسل خلال الخريطة الرمضانية وان يتم تكريم فريق العمل المحب للفن والإبداع والجمال .

قصة مسلسل كرم الحكاوي

كل التحية والتقدير لفريق العمل المناضلين الذين يقومون بعمل فني بطولي بالفعل ونتوقع له النجاح وإذا لم يتم تبني أفكارهم وعرضها خلال القنوات الرسمية فلنا أن نتابعهم بقوة من خلال قناتهم علي اليوتيوب التي ستدخل كل بيت في رمضان ليستمتعوا بحلقات المسلسل الأروع والأجمل ” كرم الحكاوي ”

برومو مسلسل كرم الحكاوي

قد يهمك أيضا

أمينة حاف 2 رمضان 2022 تعرف علي التفاصيل الكاملة عن المسلسل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: