التخطي إلى المحتوى

قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 20 +19 كاملة مترجمة للعربية بدون اعلانات
قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 20-19

قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 20 +19.. تُشاهدون اليوم مسلسلكم المُفضل للنجمة التركية هاندا أرتشيل، عبر منصة الأفلام و المسلسلات وكذلك القنوات العارضة، حيث

القنوات العارضة لمسلسل انت اطرق بابي.. ومواعيد العرض

يتم عرض المسلسل بنظام أسبوعي كل يوم أربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، و في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر، علي أن يعرض علي الساعة العاشرة مساءً في الإمارات والسابعة في تونس، و ذلك من خلال قناة واحدة بجودة hd علي قناة “فوكس تي في”.

تدور أحداث المسلسل حول “ايديا”، بائعة الورد، والتي لديها طموحات كبيرة ، و ترغب حاليًا في الالتحاق بالجامعة ، و لكن تواجه عدة صعوبات في هذا التحدي نظراً لأنها لا تحب سيركان ، و يكون عائق لها خلال أحداث المسلسل ، الذي يأتي في أطار اجتماعي رومانسي.

قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 20-19

من الممكن لكم الآن مشاهدة جميع حلقات مسلسل انت اطرق بابي من خلال شبكة الأنترنت ، و ذلك من خلال موقع قصة عشق ، وتُتابعون اليوم الحلقة التاسعة عشر والعشرون من المسلسل من خلال الموقع، وتجدون الحلقات متوفرة عن طريق الرابط التالي: https://esheeq.cam/video/tag/انت-اطرق-بابي

يشار إلي أن جميع حلقات المسلسل متوفرة لكم من خلال شاشة قناة فوكس تي في ، و ترددها هو القمر الصناعي نايل سات وتردد 11296، ومعدل ترميز: 27500، واستقطاب V، وتصحيح الخطأ 4/3، وتُتابعون المسلسل مترجم للعربية.

يجدر الذكر أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من النجوم في تركيا ، نذكر منهم: هاندا ارتشيل، وكرم بورسين وكوكبة آخري من النجوم الذين أبدعوا في الظهور.

كما أن المسلسل نجح في حصد ملايين من المشاهدات من خلال القنوات العارضة و المنصات الإلكترونية التي تقوم بعرض المسلسل ، مما أدي إلي متابعة جميع حلقاته بشكل يومي عبر الأنترنت، و القنوات الناقلة ، و الذي ذكرناها لكم أعلاه.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: