التخطي إلى المحتوى

انت اطرق بابي الحلقة 15 المتعة والإثارة والقبلات الحارة والساخنة بين هاندا وسيركان
انت اطرق بابي الحلقة 15

انت اطرق بابي الحلقة 15 المتعة والإثارة والقبلات الحارة والساخنة بين هاندا وسيركان ، ةشاهد القبلات في الحلقة والمتعة لهاندا مع حبيبها وكيف استطاعت ان تراود حبه لها من جديد .

محرك البحث جوجل كان عليه إقبال كبير منذ عدة ساعات قليلة ماضية  بخصوص البحث عن الحلقة 15 من مسلسل أنت اطرق بابي ، يحظى المسلسل بشهرة ومتابعة في الدول العربية بعد اشتداد أحداثه وسيناريو المسلسل تدور أحداثه  ، علي أيدا بنت تتمني ان تحظى بتعليم ممتاز تقابل سيركان أبطال المسلسل هم إسماعيل شاشماز ، كرم بورسين ، هاندا ارتشيل .

انت اطرق بابي الحلقة 15

موقع قصة عشق علي الصفحة الرسمية الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه سينشر الحلقة 15 من المسلسل في توقيت الساعة 10 بتوقيت أبو ظبي ، والساعة 9 بتوقيت عمان والكويت والقدس ودمشق وبيروت ، والساعة 8 بتوقيت القاهرة .

قم بمشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 15 بالترجمة بالعربية كاملة انقر هنا

نشرت القناة علي يوتيوب إعلان ترويجي للمسلسل الحلقة 15 حيث يظهر مترجم إلي اللغة العربية  وأثناء الإعلان ، يتحدث سيركان إلى أيدا قائلا انتهت فتقوم بالإجابة عليه قائلا انظري علي عيوني وقول انتهت فقام بالإجابة عليها بعد أن قررت الانفصال عنك لم أجد لك بديلا وتركتي قلبي فارغا  .

وهذا لأنك معجبة بايفا ارحلي إليه ، فتقوم أيدا بالإجابة عليه ماذا تقول هل أنت تتكلم بجدية أنت تتقرب من سيلين انك تحبها ، يرد سيركان لا اقدر أن أخبرك بذلك وتقوم بالإجابة عليه مش قادرة أفهمك سأذهب إلي البيت .

وأول عرض لمسلسل أنت اطرق بابي كان في يوم 8 من شهر يوليو سنة 2020 علي القناة FOX تركيا ، وسيناريو المسلسل أحداثه حول أيدا بنت تتمني أن تتعلم تعليم ممتاز وجيد تقابل سيركان فيقوم بمنع المنحة الدراسية لها بالخارج  وسيركان يوجه عرض لأيدا .

قصة المسلسل

وكان العرض هو أن تقوم بتمثيل دور إنها خطيبته لمدة شهرين وسوف يقوم بإعادة المنحة الدراسية لها  ورغم ذلك أيدا تكن له الكره ، ولكنها اضطرت بقبول عرضه من اجل أن تغير الظروف الخاصة بحياتها مسلسل أنت اطرق بابي من بطولة إسماعيل شاشماز ،كرم بورسين ،هاندا ارتشيل .

وكالة سوا الإخبارية تحرص علي أن تعرض جميع الحلقات من مسلسل أنت اطرق بابي لمشاهديها في الوطن العربي ، وخصوصا مصر والسعودية المسلسل يحظي بمتابعة وشهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وارتفاع عملية البحث علي جوجل .

ويتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عدة الساعات الماضية عن ميعاد بث المسلسل والقنوات التي تذيعه  ، وجاءت المتابعات الكثيرة للمسلسل خلال الإغلاق المستمر لان وباء كورونا متفشي .

موقع قصة عشق

وموقع قصة عشق يقوم بنشر كافة حلقات المسلسل عقب ان تنتهي إذاعتها علي قناة فوكس نيوز التركية  وقامت بنشر الإعلان الخاص بالحلقة 7 ، ويشاهد أن سيركان وقع في حب أيدا  أيدا بنت تتمني أن تتعلم تعليم ممتاز وجيد  تقابل سيركان ويقوم بمنع المنحة الدراسية الخاصة بها بالخارج .

محرك البحث جوجل  googleجاء عليه إقبال كبير في الساعات الماضية بخصوص مسلسل أنت اطرق بابي وهو يبث كل أربعاء ، و وكالة سوا الإخبارية حريصة علي أن تقدم أي شي يتعلق بما يحدث من مسلسل أنت اطرق بابي بالعربية لمشاهديها في الدول العربية .

سر نجاح المسلسل

وسر نجاح المسلسل يرجع إلي نجاح قصته التي تحكي عن فتاة جميلة تريد أن تستكمل تعليمها لكن يقف في طريقها رجل إعمال شاب ولا يمنحها المنحة التعليمية لاستكمال تعليمها إلا بشرط ، فتريد أن تعرف منه الشرط فيطلب منها أن تمثل معه قصة حب أمام الآخرين ولمدة قصيرة وليس معني ذلك انه سيحبها حبا حقيقيا لكنه يريد هو ذلك فتضطر للموافقة من اجل تحقيق هدفها الاسمي وهو استكمال تعليمها وتتوالي أحداث القصة الجميلة التي شغلت الجميع في الفترة الأخيرة وجمعت أمام شاشات التلفاز كل أبناء العروبة المحبين للمسلسلات التركية الهادفة والجميلة .المتعة والجمال في انت اطرق بابي 15 الدهشة والاندهاش في أنت اطرق بابي الفن الراقي الاصيل انت اطرق بابي الحلقة 15

شاهد الحلقة من هنــــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

ماهي ديانة الممثلة هاندا ارتشيل بطلة مسلسل أنت أطرق بابي

فيلم عيون باكية.. ومشاهد ساخنة بين هاندا ارتشيل و بوراك دونيز

هاندا ارتشل : نعم مارست الجنس الحقيقي وليس تمثيل مع بطل فيلم عيون باكية

التعليقات

اترك تعليقاً