التخطي إلى المحتوى

فيلم ميرا النوري الأخير بدون حذف.. شاهد الآن
فيلم ميرا النوري الأخير بدون حذف ويكيبيديا

فيلم ميرا النوري الأخير بدون حذف ، حيث أصدرت آخر أفلامها خلال الأيام الماضية وهو الفيلم الذي عرضها إلى عدة انتقادات كبيرة داخل وخارج العراق ،  والجدير بالذكر أنها تمتلك حساب عبر انستقرام تقوم بنشر الأفلام الخاصة بها من خلاله.

وهي الأفلام التي سرعان ما انتشرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي لتشكل حالة من الجدل داخل وخارج العراق. يذكر أنها تقوم منذ فترة قصيرة بنشر الأفلام وسرعان ما انتشرت شهرتها عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي ميرا النوري

هي فتاة عراقية في العقد الثالث من عمرها اشتهرت من خلال منصات التواصل الاجتماعي بنشرها الأفلام المخلة بالآداب وهو العامل الذي تسبب في الهجوم عليها بشكل كبير.

لاسيما وان كنت ما تقوم به وصفه بعض النشطاء بالمحتوي الهابط حيث تعتمد شهيرة الانستقرام علي الظهور بملابس شبه عارية وهو ما شكل حالة من الغضب داخل المجتمع العراقي.

وكانت العراقية الشابة ومن خلال الأفلام التي تقوم بنشرها تمكنت من زيادة عدد متابعيها بشكل كبير خلال فترة قصيرة وهو ما ساهم علي زيادة شهرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

طلاق ميرا النوري

يذكر أن الناشطة ميرا النوري كانت قد تزوجت من احد الرجال المعروف عنهما بالتشدد وهو الأمر الذي كان محل عدم رغبتها في العيش معه.

وبعد فترة من زواجها انفصلت ميرا عن زوجها، وهو ما ساعدها علي التحرر بشكل كبير وهو ما ظهر من خلال نشاطها الإلكتروني عبر منصات التواصل. إذ تعتمد ميرا علي نسبة المشاهدة التي تمكنها من جني الأرباح.

انتقادات كبيرة من الشارع العراقي

وكانت الناشطة العراقية تعرضت إلي عدة انتقادات كبيرة من قبل العديد من النشطاء العراقين وغيرهما حيث اعرب العديد منهم عن استيائهم من مثل هكذا شخصيات تقلقل من أخلاقيات المجتمع و تساهم في الإساءة إلى المجتمع العراقي وتشجع الآخرين علي الفساد.

فيما خرجت عدة تفاعلات عبر منصات التواصل الاجتماعي تطالب بضرورة محاسبة ميرا النوري علي ما تقوم به من أفعال تخالف قيم المجتمع العراقي لاسيما في ظل الإدانات المتتالية تجاه ميرا.

الجدير بالذكر أن المشهورة العراقية انتشرت أنباء تشير إلي أنها تجمعها صلة صداقة مع إلينا انجل وهي التي اشتهرت بتقديم نفس المحتوي الذي تقوم به ميرا الآن.

ويتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية إيقاف مثل هؤلاء الأشخاص في ظل انتشار هذه الظاهرة الغريبة عن قيم و أخلاقيات مجتمعتنا العربية.

افلام ميرا النوري

واستطاعت العراقية ميرا النوري التي تبلغ من العمر 26 عاما ان تجذب لصفحتها الملايين من الشباب الراغبين في المتعة الحرام علي مواقع التواصل الاجتماع والاستمتاع باللحم الرخيص .

كما إنها تسير بخطوات نحو كسب الربح من تلك الأفلام والمقاطع فهي من أعوام عديدة وهي تمارس عرض جسدها للمتعة مقابل المال بعد مافشلت في زيجاتها الثلاثة التي سبق وان تزوجتها من اجل الأعمال الغير اباحية التي أوصلتها الي هذا المستوي من التدني اللاخلاقي المعدوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *