التخطي إلى المحتوى

فيلم إلينا انجيل عيد الحب
فيلم إلينا انجيل عيد الحب

فيلم إلينا انجيل عيد الحب ، وهو الفيلم الذي يعد من اخر أعمال العراقية إلينا انجيل التي كانت حديث الساعة في العديد من البلدان العربية لاسيما بعد أن انتشر اسمها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية.

وتعد الناشطة العراقية من الشخصيات التي دائما ما تثير الجدل داخل وخارج العراق ويبحث العديد من الأشخاص نحو معرفة المزيد من المعلومات عنها وهو ما سنقدمه من خلال هذا المقال.

والجدير بالذكر أن شهرتها انتشرت بشكل واسع للنطاق خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما أعلنت الانفصال عن زوجها المتشدد دينا لتسافر إلينا إلى أوربا من اجل ممارسة ما يحلو لها من أفعال.

يذكر أنها اعتمدت من خلال حسابتها الشخصية علي الظهور بملابس مخلة بالإدآب وهو ما اكسبها الشهرة الكبيرة ليقوم العديد من الأشخاص بمتابعة كافة حسابتها الشخصية عبر المنصات المختلفة وبعد أن ازدادت شهرتها اتجهت إلينا إلي تصوير الأفلام الإباحية.

وهو العامل الأساسي وراء شهرتها إذ تمكنت من كسب شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية إلا أنها كانت قد تعرضت للعديد من الانتقادات داخل العراق وخارجها لاسيما وان كانت تقوم بمخالفة الإدآب العامة التي لا تتماشي مع الدين الإسلامي وقيم أخلاقيات المجتمعات العربية.

ولعل من ابرز تلك الانتقادات التي وجهت إليها هو مطالبة العديد من أبناء الشعب العراقي بضرورة إسقاط الجنسية العراقية عن تلك الشخصية التي وصفت بالمقززة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي في العراق والعالم العربي.

فيلم الينا انجل عيد الحب

وكان اخر أعمالها هو فيلم عيد الحب وهو الفيلم الإباحي الذي تم تصويره بالولايات المتحدة الأمريكية وهو الفيلم الذي كان حديث الساعة خلال ألأوانه الأخيرة لاسيما بعد أن وجه النشطاء الانتقاد لها علي هذه الفيلم وعلي المحتوي الذي تقدمه بشكل عام.

ومن خلال التصريحات التي أعلنت عنها إلينا والتي أشارت إلي أن ما تقوم به ما هو إلا حرية شخصية ولا يحق لاحد محاسبتها علي تلك الأفعال وهو الأمر الذي اثأر غضب الكثيرين من الأشخاص في العراق وخارجها.

وتشير الأنباء الواردة إلى أنها وأثناء فترة زواجها كانت تعاني من الضرب والإهانة من زوجها الذي كان متشدد جدا معها حيث قام بضربها في العديد من المرات بعدما اكتشف ما تقوم به من أفعال.

لتقرر إلينا الانفصال عنه وتتجه إلي التحرر وهو ما كان السبب في شهرتها والجدير بالذكر أنها تعتمد من خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها علي نسبية المشاهدة العالية التي تمكنها من جني آلأرباح.

وكانت إلينا قد أعربت علي أنها مستمرة في تقديم الأعمال الإباحية وان ما تقوم به حرية شخصية وبعد تلك التصريحات وصفها النشطاء بالهاربة لاسيما بعد أن غادرت العراق واتجهت إلي أوربا وأمريكا من اجل الاستمرار في تقديم ما تقوم به من أعمال أباحية كانت محل غضب العراقين والعالم العربي.

سبب شهرة إلينا انجيل

وبالحديث عن سبب شهرتها التي انتشرت بشكل كبير وخلال فترة قصيرة تمكنت من وضع اسمها محل جدل في العديد من المواقع الإخبارية حيث تعتمد إلينا علي نشر الأفلام الإباحية التي كانت سبب شهرتها إلا أنها تعد بالشهرة الغير أخلاقية التي لا تناسب المجتمعات العربية.

ومن خلال تلك الأفلام الإباحية تمكنت من الحصول علي اكبر عدد من المتابعين من كافة أنحاء العالم لتضع اسم لها داخل عالم الإباحية المقزز ضاربة بقيم أخلاقيات المجتمعات العربية عرض الحائط وهو ما اضطرها إلى السفر إلى أوربا و أمريكا من اجل ممارسة التحرر دون قيود.

كم عمر الينا انجل

ولعل ابرز آلأسئلة التي يرغب في معرفتها الكثير من الأشخاص هو معرفة كم عمر إلينا انجيل بعد أن أصبحت حديث الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والجدير بالذكر أنها ولدت في العراق حيث تشير الأنباء إلى أنها في العقد الرابع من عمرها إلا أنها دائما ما تظهر عكس ذلك.

حيث يبدو عليها الصغر وهو ما يعكس اهتماها بالمظهر الذي مكنها من كسب شهرة كبيرة لها وتحمل إلينا الجنسية العراقية والأمريكية وتشير الأنباء إلي أنها متواجدة الآن في الولايات المتحدة موطنها الثاني ولا ترغب في العودة إلى العراق في الفترة المقبلة.

مطالب بحبس إلينا انجيل

ولعل من ابرز الانتقادات التي وجهت لها هو  المطالبة بإلقاء القبض عليها في حال قررت العودة إلي العراق في وقت لاحق وهذا ما تبين من خلال مطالب العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي في العراق بعد أن أساءت إلينا إلى العراق والمجتمع العراق من خلال أفعالها المخلة بالإدآب والتي كانت سبب في غضب النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً