التخطي إلى المحتوى

فيصل القاسم تويتر.. الحساب الرسمي والوحيد علي twitter
فيصل القاسم تويتر

يبحث الكثيرون عن رابط دخول الحساب الرسمي لـ”فيصل القاسم تويتر“، من من أجل متابعة آخر المنشورات و التغريدات اليومية الخاصة به ، و تجدون رابط دخول حساب الرسمي أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات لا تعرفونها عنه فمن هو؟.

من هو فيصل القاسم

فيصل القاسم، هو كاتب وإعلامي سوري يحمل الجنسية البريطانية، ولد في يوم 3 يونيو 1961 ميلاديًا ، أي يبلغ من العمر 59 عامًا حتى 2020، يُعد من أبرز الكتاب و الإعلاميين في الوطن العربي، متخرج من جامعة دمشق ، كما حاصل علي جامعة “هل”، يقيم حاليًا في “الدوحة”، ديانتة هي “درزي”، وبحسب الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فإن سبب شهرته هو “الإتجاه المعاكس”.

في عام 1983 ميلادي، تخرج من جامعة دمش بدرجة بكالوريوس في الأدب الإنكليزي ، بعد ذلك نال درجة الدكتوراه في الآدب الإنجليزي عن جامعة “هل البريطانية” وذلك في سنة 1990 ميلادي.

حاصل علي عشرات الجوائز ، منها جاهز أقوى 100 شخصية مؤثرة عن عام 2007، و غيرها من الجوائز و الشهادات.

فيصل القاسم تويتر

الآن من الممكن لكم الدخول مباشرة إلي حساب الكاتب السوري فيصل القاسم الرسمي والمعتمد من موقع التواصل الاجتماعي twitter من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا: https://twitter.com/kasimf

ولعلنا ذكرنا لكم بعض المعلومات الهامة حول الكاتب المعروف فيصل القاسم ، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من حياته الشخصية ، و الأبرز نشرنا لكم رابط دخول حسابها المعتمد عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وفقاَ لـ”ويكيبيديا”.

شاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: