الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشكلة ماذا فعل امام عاشور لاعب الزمالك اليوم.. فيديو

0

ننشر الـ فيديو الذي تسبب في مشكلة للاعب الزمالك، ونكشف لكم عن ماذا فعل امام عاشور في مباراة اليوم ضد شباب الأهلي المصري عقب الفوز عليهم بنتيجة هدفين مقابل هدف في دوري الجمهورية 2021.

وفاز النادي الزمالك علي شباب الأهلي المصري، في المباراة التي جمعت بين كلا الناديين يوم الأحد 11 أبريل 2021، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.

ولكن الدوري لم يحسم بعد، حيث أفادت تقارير بصحيفة سبورت المصرية، عن إقامة مباراة أخري نهاية بين كلا الفريقين، حيث سبق للأهلي الفوز علي الزمالك من قبل، وكهذا يكون الفريقيين متساوين.

فيديو مشكلة ماذا فعل امام عاشور اليوم

وعقب فوز الملكي علي نسور الأهلي، أحتفل اللاعب إمام عاشور بطريقته الخاصة، والتي أعتبرها الكثيرون بالغير أخلاقية، بسبب هذه الكلمات في المقطع المنتشر اليوم.

وتداول مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع آخر من زواية مختلفة حصد عشرات الآلاف المشاهدات خلال دقائق.

يشار إلي أن إمام عاشور هو لاعب كرة قدم مصري، من مواليد يوم 20 فبراير سنة 1998 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 23 عاماً أعتباراً من سنة 2021، ولد في بلدة السنبلاوين الواقعة في محافظة الدقهلية.

وحرص عدد من مستخدمو تويتر، علي توجيه بعد التعليقات لإمام عاشور علي فعله بحق الأهلي ورفاقه، فقال حساب Abdul Latif Fawzy :”شوبير : اللي حصل النهاردة في اوضة لبس الزمالك ناقوس خطر كبير، من اللاعب اللي اسمه امام عاشور، أنت بتقول كسبان دوري وبتحتقل، افرح براحتك محدش هيكلمك، لكن تقود هتافات بذيئة لرموز ونجوم كبيرة في الأهلي مش مقبول، الملعب اخر حاجة، التربية أولا يا كابتن أمام”.

شاهد أيضًا: من هو حمود بن إبراهيم بن علي حازمي | شاهر عيسى حقوي | محمد بن أحمد بن يحيى عكام

error: Content is protected !!