التخطي إلى المحتوى

فيديو مشاعل الجلعود.. شخص يبصق عليها في حائل | شاهد التفاصيل
فيديو مشاعل الجلعود

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو مشاعل الجلعود ، وهي تتحدث عن تفاصيل ما حدث معها في مدينة حائل تحديداً من معاملة غير لائقة .

فيديو مشاعل الجلعود

وقالت الجلعود من خلال مقطع الفيديو، أنه أثناء شراءها للقهوة، خلع أحد الأشخاص الكمامة ثم قام بالبصق في وجهها برغم انتشار وباء كورونا.

وأكدت أنها لم تنسى هذا من الذاكرة، مشيرة أنها هذا ليس الموقف الأول الذي جرأ معها في هذه المدينة تحديداً.

https://youtu.be/BTti0oI5YIk

وأوضحت من خلال مقطع الفيديو، أنها تعرضت لاعتداء لفظي، وظهرت تشكوا وتستغيث بالجهات المختصة، في هذا الشأن.

ومشاعل الجلعود، هي مواطنة سعودية، تبلغ من العمر 34 عامًا، كونها من مواليد سنة 1986 ميلاديًا، تُعتبر من الشخصيات التي حازت علي شهرة خلال الفترة الماضية عبر تطبيق الفيديوهات سناب شات ، كانت ترتدي الحجاب منذ ما يقارب من عامين، و لكن سرعان ما قامت بتركه لأسباب خاصة.

لها متابعيها من خلال السوشيال ميديا عبر موقع انستقرام و سناب شات ، تحرص دوماً علي بث مقاطع الفيديو ، تظهر من خلالها في وضعها العادي أي يومياتها ، و تقدم لجمهورها المحتوى علي طبيعته.

دشن مغردون التواصل الاجتماعي خلال الدقائق القليلة الماضية ، هاشتاج يحمل أسمها ، و ذلك عقب نشرها لمقطع الفيديو الذي ظهرت تشكوا من خلاله للجهات المختصة خلفًا لما حدث معها.

والجلعود ، كانت بدايتها من خلال ظهورها في مقاطع فيديو ترفيهيه عبر السناب شات ، حتى وصل عدد متابعيها بشكل جيد ، و بذلك أصبحت من الشخصيات التي يحرص النشطاء المملكة العربية السعودية ، علي رؤية يومياتها ومشاهدة آخر الفيديوهات ، و نجحت في حصد قاعدة من الجمهور لها.

إقرأ أيضًا: سناب مشاعل الجلعود.. الحساب الرسمي والوحيد علي Snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: