الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة عم محمد و رحمة في تونس كامل +18 ..شاهد

0

تصدر مقطع فيديو فضيحة عم محمد و رحمة في تونس ، تريندات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تداول المغردون مقطع فيديو غير أخلاقي، لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا مع رجل خمسيني تقريبًا.

وقال “عم محمد”، أن المقطع كان مدبر له ، مشيرًا أنه تقدم بشكوى في هذا الأمر ، بسبب أن المقطع كان مدبراً للإيقاع به، و ذلك بحسب ما ورد في احدي الصحف التونسية اليوم، بقصد ابتزازه من اجل الحصول علي المال.

ويظهر في مقطع الفيديو فتاة قاصر، مع شخص علي غرفة مغلقة، و ظهر الرجال عاري تمامًا ، فيما ظهرت الفتاة ترتدى ملابسها كاملة ، الأمر الذي تسبب في حيرة من حولها ، و الاقتناع أن المقطع كان مدبراً بنسبة عالية.

فيديو فضيحة عم محمد و رحمة في تونس

وحفاظًا علي خصوصية الآخرون، لم تنشر “كايرو تايمز”، المقطع كاملاً، فقط ننشر لكم جزءاً من الفيديو المتداول ، و نكشف عن حقيقته، و إليكم المقطع.

و عقب تداول مغردون لمقطع الفيديو، تسبب في موجة عارمة من الغضب والاستياء أيضًا ، حيث طالب الآلاف النشطاء ، بالقبض علي “عم محمد”، لما قام به بخدش الذوق العام مع فتاة قاصر ، فيما ري البعض أن هذا الفيديو منسوب له ، أي متفق عليه من أجل ابتزازه بالمال فيما بعد.

و أنتشر الفيديو بسرعة الضوء ، حتى حصد الآلاف المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما تم نشره من خلال موقع التغريدات القصيرة تويتر علي نطاق عالِ ، و تعاطف البعض مع عم محمد، بعدما تم توضيح التفاصيل الكاملة من قبل وسائل إعلام تونسية.

يشار إلي أنه فور قيام “عم محمد”، بخلع جميع ملابسه، دخل عليهما أحد الشخاص وهو يحمل هاتفه ويقوم بالتصوير من أجل توثيق الفيديو ، وكان المصدر الأول لانتشاره ، و غردت وسائل إعلام أن هذا الشاب مطلوب للوقوف أمام النيابة من أجل معرفة القصة الكاملة وراء المقطع، المنتشر والذي راح يحصد العديد من المشاهدات من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك و تويتر و انستقرام ) أيضًا.

شاهد أيضًا: مقطع المطوع وحرمته في السوق كامل.. شاهد بالفيديو التفاصيل

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!