التخطي إلى المحتوى

مقطع المطوع وحرمته في السوق كامل.. مقطع المطوع المنتشر
مقطع المطوع وحرمته في السوق

تصدر مقطع المطوع وحرمته في السوق المنتشر ،  تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية ، و طالب بعض المغردون بمعاقبة المواطن الذي ظهر يقبل زوجته في الطريق العام ، الأمر الذي أدي صاحب المقطع للخروج من صمته وتوضيح تفاصيل المقطع .

مقطع المطوع المنتشر

وقال المواطن صاحب “مقطع المطوع وحرمته في السوق”، أن الفيديو المنتشر تم نشره عن طريق الخطأ ، و ذلك من خلال أحد أبناءه الصغار، و الذي كان يبعث بالهاتف ، و بالخطأ نشر الفيديو مع زوجته علي إحدي المجموعات عبر موقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق.. شاهد القصة الكاملة

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج يحمل عنوان “مقطع مطوع”، وحاز الهاشتاج علي الآلاف التغريدات من قبل الموطنون في المملكة ، فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين تعاطفوا مع صاحب المقطع ، وطالبوا بسرعة حذفه ومساندته ، بعد معرفة حقيقة المقطع أن طفلته هي التي نشرته عبر المجموعة ، و برغم حذفه للفيديو ألي أن هناك عدد من المتابعين قد قاموا بتحميل ونشره علي تويتر ، و لم يمر سوى بعض دقائق و تصدر المقطع التريند.

وأوضح صاحب المقطع أن التي ظهرت معه في الفيديو، هي زوجته الثانية ، أنه لم يتعمد نشره ، فيما أوضح ذلك للنشطاء أيضًا، و لكن كاد انتشر كسرعة البرق.

شاهد أيضًا: مقطع فيديو راعي البي ام الابيض في الكويت كامل للكبار فقط

التعليقات

اترك تعليقاً