التخطي إلى المحتوى

ضربته أولاً.. شاهد فيديو ضرب بنت في الافلاج الأصلي كامل يحصد مليون مشاهدة
ضرب بنت في الافلاج

أحدث مقطع فيديو تحت عنوان «ضرب بنت في الافلاج»، جدلاً واسعاً في السعودية، على خلفية نشوب مشادة بالأيدي بين ولد وفتاة في إحدى الطرق العامة بمنطقة “الأفلاج”. وانتشر المقطع الذي لم تتجاوز مدته حاجز الـ60 ثانية، كالنار في الهشيم على منصة التدوين “تويتر”، حاصداً أكثر من مليون مشاهدة بعد مرور ساعات قليلة من نشره.

وطالب مستخدمي “تويتر”، إلقاء القبض على الشاب الذي يظهر في مقطع فيديو ضرب بنت في الافلاج مطالبين بإيقاع العقوبة عليه، بعد العنف الذي أظهره ضد الفتاة وضربها بشكل قاسي. وتبادل رواد التواصل، فيديو يظهر لحظة إقدام الشاب على الاعتداء على الفتاة، ولم يتم نشر الفيديو الأصلي، الذي أظهر إقدام الفتاة على ضرب الشاب أولاً في مشهد أعتبره الآلاف من المغردون بالغير لائق.

فيديو ضرب بنت في الافلاج الأصلي

وكتب أحد المستخدمين معبراً عن غضبه تجاه الحملة ضد الشاب، قائلاً: “هي ضربته وهو ضربها… وين الغريب بالموضوع!! مو تطالبون بالمساواه  هاذي هي المساواه”. محمد العتيبي كتب قائلاً: ” تعتدي عليه بالضرب من باب القوة والمساواة ، فإذا قابل ذلك بمثل ما فعلت كردة فعل طبيعية  ، تعالت الأصوات وزاد الصَخَب وأظهرت ضعفها ، إنتِ من الأساس ليش تقحمين نفسك وسط ، جموع الشباب من دون أدنى خوف أو حياء !!، عاد ما يحتاج ، قطيع النسوية جاهز لرفع التاق”.

قد يعجبك: سبب سجن لوك عيسى الحقوني في السعودية

مقطع ضرب بنت في الافلاج يثير الذعر

لاحظ آلاف مستخدمي “تويتر” في السعودية، أن معظم المشاركين في رفع هاشتاج ضرب بنت في الافلاج من النساء، الذين شنوا حملة ضد الشاب، وأشاروا في تعليقاتهم إلى حساب وزارة الداخلية أملاً في إيقاع العقوبة على الشاب الذي تم الاعتداء عليه أولاً.

وغرد طويل النجاد: “تزاحمت بين الرجال دون محرم،ووضعت نفسها في موضع يسهل التطاول عليها،ثم رفعت يدها على الشاب،لاحظ في نهاية المقطع كيف أن السلفع عرفت قدرها حين رد عليها الصاع صاعين،يجب أن تُعَامَل السلفع كرجل وليس كأُنثى،ولا تكون الأنثى أُنثى إلا بحيائها ومعرفة قدرها أمام الرجال”.

أبو سلطان كتب: “طلعت من بيتها بوقت متأخر من الليل ومشت بالشارع ودخلت وسط تجمع رجال وضربت واحد منهم .. وبعد كل هذه السلفعة والجرأة والوقاحة وقلة التربية مطلوب منا نتعاطف معها وندين الرجل المعتدى عليه لأنه فقد أعصابه ورد عليها! بلا قلة حياء ربو بناتكم”.

النائب العام يأمر بالقبض على الشاب

أكدت مصادر رسمية كويتية، منذ قليل، أن النائب العام، وجه بسرعة القبض على الشاب الذي اعتدى على الفتاة في مقطع فيديو متداول، وحاز الخبر على تبادل ملحوظ بين مئات المستخدمات على منصات التواصل، وخاصةً تطبيق التدوين القصير “تويتر”.

قد يهمك: مقطع فيديو فضيحة متحرش الكرادة «رعد قاسم محمد حسان» كامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: