التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة متحرش الكرادة «رعد قاسم محمد حسان» كامل
صورة المتحرش

اعتلى مقطع فيديو فضيحة متحرش الكرادة «رعد قاسم محمد حسان»، المحتوى الأكثر اهتماماً في الساعات القليلة الماضية في العراق. حيث وثقت فتاة لحظات التحرش بها داخل الباص، في مشهد وصفه آلاف النشطاء بالغير لائق والمقزز، لما احتواء الفيديو من مشهد قاسي ولا يليق بأحد المسؤولين داخل الشركة الاتحادية.

حيث حقق مقطع فيديو فضيحة متحرش الكرادة «رعد قاسم محمد حسان» أكثر من 200 ألف مشاهدة على يوتيوب، عقب مرور 24 ساعة من نشره. ويجدر الإشارة، أن عديد وسائل الإعلام العراقية والعربية، تعمدت التشهير بالمتحرش من خلال نشر صورته وأسمه على العام، وسرعان ما حاز أسمه على انتشار كبير على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي “انستقرام – تويتر – فيسبوك – تيك توك”، وخاصةً يوتيوب.

رعد قاسم محمد حسان

وفي التفاصيل، علم رواد التواصل، أن الشخص الذي يظهر في المقطع المنتشر، يُدعى “رعد قاسم محمد حسان”، ويعمل داخل الشرطة الاتحادية في العراق. وأظهر شريط الفيديو المتناقل له، الذي يتخطى مدته الدقيتين، قيامه بالاستمناء في الباص أمام إحدى الفتيات، الذي على ما يبدو وثقت المشهد ونشرته على منصات التواصل، مطالبة السلطات العراقية، بإيقاع العقوبة عليه.

وسرعان ما تصدر هاشتاج القبض على متحرش الكراده، حديث النشطاء، مطالبين بالقبض عليه. ونجحت الشرطة العراقية، في القبض على المتحرش، بعدما تبينت معلوماته كاملة أمام الأجهزة الأمنية، وبحسب وسائل إعلام عراقية، فإن هناك عقوبة قاسية في انتظاره، وقد تم القبض عليه صباح يوم الجمعة (23 سبتمبر).

مقطع فيديو فضيحة متحرش الكرادة

وتفاعل آلاف النشطاء مع الفتاة، التي وثقت المقطع لحظة التحرش بها، من جانب أحد العاملين في السيرك الاتحادية. وتبين أن الواقعة شهدتها منطقة “الكراده” بالعاصمة العراقية “بغداد”. وفي التفاصيل، تفاعلت عديد اللجان المعنية بحقوق المرأة مع الفيديو، وأصبحت قضية رأي عام، وإثر ذلك، صدر بيان من جانب رئاسة الشرطة الاتحادية، يؤكد إحالة الذي ظهر في مقطع الفيديو الخادش إلى التحقيق، وفصله رسمياً من مهامه.

قد يعجبك: فضيحة ملاك القيسي مع مروة القيسي فيديو نادر رقص ملاهي شرقي يثير ضجة في العراق

وأبدى عديد مستخدمي منصات التواصل “تويتر – فيس بوك – انستقرام – تليجرام – تيك توك”، تضامنهم مع الفتاة التي صورت الفيديو المتداول، مطالبين جميع الفتيات الذين يقعن في مثل هذه الأمور، عليهم بالتوثيق والنشر. وعلى هذا الصدد، كتبت أحدهم عبر “تويتر” معلقاً: “أبوس رأس البنية البطلة إلي صورت هذا الفيديو أتمني من كل بنية من تطلع اي شخص يتحرش بيها أو يسوي تصرفات قذرة لا تخافين ولا تسكتين صوري وفضحي ونشري الفيديو بالتويتر وبالفيسبوك وبكل مكان حتى الناس تشوف قذارتهم “.

متحرش الباص الكراده العراق

فيديو متحرش الباص في الكراده بالعراق، لا يزال في صدارة الموضوعات الأعلى انتشاراً على مستوى التواصل،  خاصةً وأن الفيديو المنتشر، يحتوى على مادة خادشة للحياء والذوق العام.

قد يهمك: بالأحمر.. مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook تستعرض مؤخرتها وتثير ضجة

التعليقات

اترك تعليقاً