الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فوز الدبوس على بن دغيثر بـ جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1443

ننشر نتائج جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الـ6 لعام 1443 هجرياً،  والتي شهدت فوز الدبوس مبارك عبدالله الدبوس على بن دغيثر. وقد تضاربت الأنباء مؤخراً حول النتائج، حيث نشرت حسابات إخبارية فوز أبن دغيثر قبل إعلان النتائج من قبل الجهة المنظمة. ولكن تبين أنها مجرد أنباء مغلوطة وعارية تماماً من الصحة، وتم نشرها بقصد إثارة الجدل والتغطية علي النتائج الأصلية. إلا أن حساب الجهة المنظمة للمسابقة الأشهر في الخليج والشرق الأوسط للإبل، أعلن القائمة الحقيقية والتي شهدت فوز الدبوس باكتساح.

فوز الدبوس على بن دغيثر

وفاز دبوس بن مبارك بن عبدالله الدبوس، بالمركز الأول فئة بيرق المؤسس لون الصفر، كما فاز بالمركز الأول لجائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل. وانهالت عليه التهاني والمباركات علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق المستخدمون هاشتاج يحمل أسمه. وذلك تزامناً مع فوزه بالمركز الأول، كاسحاً الجميع الذين تقدموا للمهرجان.

يذكر أن القيمة المالية لمهرجان الملك عبدالعزيز الإبل، شهدت إرتفاعاً غير مسبوق هذا العام 2022. حيث قررت المملكة السعودية أن تنفق 250 مليون ريال سعودي بشكل منتظم علي توزيع الجوائز. حيث يُعتبر هذا المهرجان الأفضل للإبل في تاريخ الوطن العربي، ويسمح بتواجد العديد من المتسابقون من شتى دول الخليج.

جوائز مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 1443

نشر نادي الإبل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صوراً لأسماء الفائزين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وإليكم الأسماء الفائزة كاملة.

دبوس مبارك عبدالله الدبوس

يبحث الكثيرون عن ثروة دبوس مبارك عبدالله الدبوس، رجل الأعمال الكويتي، وكم سيحصل من المال بعد فوزه بالمركز الأول في مهرجان الإبل. ويجدر الإشارة أنه من رجال الأعمال المعروفين في دولة الكويت، كما يحظي بشهرة طيبة علي مستوى المملكة السعودية. بالإضافة إلي ذلك له لفيف من المشروعات الناجحة، ويمتلك شعبية طيبة في منطقة الخليج. وبالحديث عن ثروته فلم يسبق وأن تحدث عن هذه المعلومة من قبل، فيما ذكرت مصادر مطلعة أنه من الشخصيات الثقيلة في المنطقة. وإلا الآن لم تحدد بعد الجوائز المالية للمركز الأول، حيث تم تحديد مبلغ 250 مليون ريال سعودي للأسماء الـ10 الفائزة بالمراكز. ولم يحدد بعد القيمة المالية التي سيحصل عليها المركز الأول.

error: