التخطي إلى المحتوى

فوائد شهر رجب ” الشهر الاصب “
فوائد شهر رجب

فوائد شهر رجب أتاكم شهر رجب الشهر الاصب هذا الشهر الذي يصب الله سبحانه وتعالى فيه الأرزاق صبا ويعد هذا الشهر من الأشهر العظيمة شهر الإسراء والمعراج الذي أسرى فيه رب العزة سبحانه وتعالى بسيدنا محمد من المسجد الأقصى الى المسجد الحرام الذي باركنا حرب من المسجد الأقصى وسعد به إلى السماء السابعة والى سدرة المنتهى قصص عظيمه في هذا الشهر الكريم نتعلمها من الأحاديث الشريفة النبوية.

فوائد شهر رجب

هذا الشهر هو بداية الأيام المباركة أيام رجب وشعبان ورمضان يجب علينا أن ننتهز هذه الفرصة ونتقرب فيها إلى الله بالطاعات وبالصوم وبالذكر وبالطاعة وبقراءة القران وبالصدقة بفرصه عظيمه لنا ان نتقرب إلى الله في هذه الأيام المباركات.

الطاعة والصوم في رجب

ما أكثر ذنوبنا وما أكثر أعمالنا التي لا ترضي الله فيجب علينا ان نمحوها بصيام في شهر رجب كثره الصيام في شهر رجب كثره الدعاء في الشهر رجب كثره قراءه القران في شهر رجب هذا الشهر العظيم الشهر المبارك يجب علينا ان ننتهز فرصه نفحات والبركات وهذه الأيام المباركات لا احد يعلم عمره لا احد يعلم متى يموت انتظر الموت في كل لحظه القبور على القران والصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

الشهر الاصب

ونحن في كير طيب مثنى تقدم للامه الإسلامية بخالص التهاني بهذا الشهر المبارك العظيم وندعو الله سبحانه وتعالى ان يبلغنا شهر رمضان المعظم لا فاقدين ولا مفقدين إن شاء الله.

 

وندعو الله سبحانه وتعالى لكم جميعا أن يكرمكم الله ويوفقهم الله للطاعة وللخير وللرضا والسماح والقبول وان يرفع الله الغمة عن قلوب الجميع وان يتقبلنا من الطائعين والتائبين والحامدين والشاكرين والصائمين والقائمين والمتصدقين اللهم أمين يا رب العالمين.

قد يهمك أيضا

وفاة راتب النابلسي الداعية الإسلامي السوري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: