التخطي إلى المحتوى

ريها اوزجان ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
ريها اوزجان ويكيبيديا

ريها اوزجان ويكيبيديا الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات الشخصية والعامة عن الممثل الشهير والمحبوب ريها اوزجان.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن انفصاله عن المسلسل الشهير والمنتظر “الطبيب المعجزة”، حيث أعلنت وسائل الإعلام التركية المؤكدة والمقربة من الفنان انه قام بالانفصال عن المسلسل الجديد الذي يعرض لأول مرة حاليا.

وقد شكل ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن انفصل عن هذا المسلسل الأمر الذي جعل المشاهدين والمتابعين في حالة حزن حيث انه كانوا يريدونه أن يستمر في هذا المسلسل حتى يكون ناجحا ومتكاملا.

حيث انه كان له دور كبير في هذا المسلسل وكان من ابرز أبطاله، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات عنه والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

معلومات شخصية سريعة

الاسم: ريها اوزجان، المهنة: ممثل، الجنسية: تركي (تركيا)، تاريخ الميلاد: 5 تموز 1965، العمر: 56 سنة، سنين النشاط: من 1987 حتى الآن.

السيرة الذاتية

هو ممثل تركي مشهور بشكل كبير في تركيا وفي مختلف أنحاء العالم، اشتهر من خلال ظهوره في العديد من الأدوار لمختلفة بالمسلسلات الناجحة والمهمة التي حقق نجاحا كبيرا جدا في عالم الدراما.

كما انه قدم العديد من الأفلام والمسلسلات التركية المختلفة التي نالت إعجاب جميع المشاهدين، وقد بدأ هذا الممثل من خلال أول ظهور له على خشبة المسرح عام 1987 ومن ثم تم اكتشاف مهاراته وبراعته في التمثيل وانتقل إلى عالم السينما والتلفزيون.

طالع أيضا: رضا بوراوي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً