التخطي إلى المحتوى

فضيحه ملاك القيسي.. تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي يثير ضجة في العراق

تصدرت المشهورة العراقية ملاك القيسي مؤشر البحث في العراق تحت مسمي “فضيحه”، وسرعان ما صعد أسمها إلي قائمة التريندات الأكثر بحثًا في الوقت الراهن، وولدت ملاك القيسى في العراق، وتُعتبر من ضمن مشهوري السوشيال ميديا، حيث تحظي بعدد لا بأس به من المتابعون علي تيك توك و انستقرام.

فضيحه ملاك القيسي

وخلال الساعات القليلة الماضية، سجل مؤشر البحث العالمي trends.google العديد من العمليات البحثية حول مقطع فيديو غير أخلاقي منسوب لها، وزعمت حسابات علي يوتيوب نشر المقطع. وراح البعض يؤكد بأن الفتاة التي ظهرت في شريط الفيديو هي ملاك القيسي.

والجدير بالذكر أن العديد من النشطاء طالبوا بحذف المقطع وعدم تداوله. والبعض الآخر راح يطالب بالعقوبة علي الفتاة التي ظهرت في شريط الفيديو الغير أخلاقي والمنافي للآداب والذوق العام.

مقطع فضيحه ملاك القيسي

وكانت أثارت المشهورة والراقصة العراقية ملاك القيسي الجدل وضجة عارمة علي انستقرام. وذلك تزامناً مع نشرها مقطع فيديو في أحدث ظهور لها ووجهت لها لفيف من الانتقادات الحادة.

يذكر أنه حتى الآن لم يتم التأكد من صحة المقطع المنتشر، ويُعتبر ما يتم نشره من قبل المستخدمون عاري من التأكيد.

ومن المتوقع أن تُعلن الجهات المختصة عن تفاصيل الشريط الأكثر رواجاً في وقتنا الحالي.

أقرأ أيضًا: فضيحة نازه العراقي.. تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي علي منصات التواصل كامل بدون حذف

ويجدر الإشارة إلي أن ملاك القيسى من ضمن المشهورات الذين دائماً ما يثيرون الجدل والضجة في كل ظهور لهن علي شبكة التواصل. ولكن تتعمد من وقت لآخر ظهور جسدها في وضعيات لا تلائم البعض مثل المستخدمون علي صفحة التواصل الاجتماعي، وتدخل علي رأس الأشخاص الذين لقوا شهرة من وراء السوشيال ميديا مثل انستقرام و تيك توك.

لا يفوتك: مجرم الاهواز تويتر (فيديو) تفاصيل القبض عليه والسبب وراء قطع رأس زوجته

تنوية لابد منه

ونحن ننشر مثل هذه الاخبار حتي تكون رادع لمثل هذه التصرفات التي نتمني ان يتخلص مجتمعنا العربي منها لانها دخيلة علي مجتمعاتنا التي تتمتع بالتقاليد والقيم المحترمة ونتمني ان تعود مثل هذه الاشياء الجميلة المحترمة لمجتمعاتنا من جديد ، فتعالوا نحارب مثل هذه التصرفات الخارجة عن التقاليد والعادات العربية المحترمة حتي نخلص مجتمعاتنا الراقية من مثل هذا الخروج .

التعليقات

اترك تعليقاً