التخطي إلى المحتوى

مجرم الاهواز تويتر (فيديو) تفاصيل القبض عليه والسبب وراء قطع رأس زوجته

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو مجرم الاهواز الذي تصدر ترند تويتر في عُمان والسعودية اليوم بعد ساعات قليلة من نشر وكالة الأنباء الإيرانية المقطع الأصلي للجريمة البشعة.

وهذا ونشرت وكالة الأنباء الإيرانية “إيران انترناشيونال”، تقريراً مفاده إغلاق موقع “ركنا” الإخباري، والذي يُعتبر من أولى الصحف الإيرانية التي نشرت الصور والفيديوهات للجريمة. وتابع تقرير إيران انترناشيونال، أن السبب وراء تحويل إدارة وكالة الأنباء “ركنا” إلي التحقيق وإيقاف الموقع الإلكتروني الخاص بها، إقدامها علي نشر المقطع الأصلي بصور واضحة للمشاهد، الأمر الذي أدي إلي غضب الآلاف من المشاهدين في إيران. وعلي هذا الصدد انتشرت الصور والأنباء من خلال “ركنا” علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وما أثار غضب البعض أن الصور والفيديوهات التي نشرتها هذه الوكالة كانت واضحة وحملت معامل خوف وحزن ورعب داخل عشرات الأشخاص الذين شاهدوا الصور والمقاطع للجريمة الشنيعة.

وقالت وكالة الأنباء المغلقة “ركنا” الإيرانية، في تقريرها الذي نشرته حول الجريمة، أن شاب أقدم علي قطع رأس زوجته العائدة من تركيا، والتجول برأسها في الشارع علي الملأ. وأوضحت أن الجريمة تمت بمساعدة أحد الأشخاص المقرب إليه، وهناك مصادر أشارت أن ذلك الشخص هو شقيقه. وبعد مرور 4 ساعات علي الجريمة وتداول الصور والمقاطع للجريمة، ألقت الشرطة في الأهواز المدينة الإيرانية القبض علي الرجل الذي قتل زوجته وكذلك الشخص الآخر الذي ساعده علي فعل ذلك.

مجرم الاهواز

مجرم الاهواز تويتر فيديو

ونشرت عدة مصادر إخبارية إيرانية مساء السبت، أخبار جديدة حول الجريمة الرائجة حاليًا في المنطقة، وأشارت أن التحريات والتحقيقات لا زالت جارية إلا هذه اللحظات مع المتهم والآخر الذي ساعده في تنفيذ جريمته. وحتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء إقدامه علي قتل زوجته بهذه الطريقة، وعلمت مصادر أخري أنه كان دائم الخلاف مع زوجته، مما دفعها للهروب إلي تركيا، وعندما عادت قام بقتلها.

https://twitter.com/i/status/1490499206431264768

لا يفوتك: مقتل دلال عبدالعزيز الجادل فتاة «جريمة السالمية» بالكويت تفاصيل كاملة

وتداولت عدة حسابات إخبارية عربية، بأن الفتاة التي قتلت علي يد زوجها، كانت تبلغ من العمر 17 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً