التخطي إلى المحتوى
فضيحة عالم حواء.. سناب هنوف الرشيدي ومقاطع مخلة (شاهد)
فضيحة سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام بعد تداول وسم يحمل عنوان مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء لصاحبته هنوف الرشيدي، حيث نشرت صحيفة عربية كبري يوم الإثنين 25 يناير 2021 مقالاً يفيد بالقبض علي صاحبة الحساب.

مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

وأكدت الصحيفة أن أن مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت، تم توجيه بعض الاتهامات لها بشأن “التجاوزات الجنسية”، حيث اعترفت أنها نشرت عمالاً غير أخلاقية برفقة زوجها علي العام دون علمه.

وأرتبط أسم هنوف الرشيدي بالقصة المنتشرة حاليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال المغردون أنها هي مالكة حساب عالم حواء، والذي نشر الفيديوهات المخلفة بالآداب والذوق العام.

وقالت الصحيفة أن صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت، اعترفت أنها قامت بأعمال لا أخلاقية، وصورتها دون علم زوجها ثم قامت بنشرها علي العام من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام و فيس بوك بقصد أرتفاع المشاهدات لديها وحصد أكبر عدد من المتابعون.

وتابعت في حديثها أمام النيابة، أنها تعاونت مع صديق مقرب لها، وقامت بتصويره جوزها برفقتها، ثم نشر صديقها الفيديوهات من خلال حساب سناب شات، وذلك من أجل رفع عدد المشاهدات وربح المال بطريقة غير شرعية.

اقرأ أيضًا: فيديوهات سناب عالم حواء هنوف الرشيدي 2021.. (شاهد)

وسرعان ما تداول خبر القبض علي صاحبة موقع و حساب عالم حواء علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام سناب شات يوم الإثنين 25 يناير 2021، و راح الكثيرون من النشطاء يبحثون عن حقيقة الخبر، حتى تم التأكد من صحته بعد نشر العديد من الصحف الرسمية خبر القبض عليها، بتهمة نشر الفسق والفجور علي العام ونش مقاطع فيديو غير أخلاقية.

ولأن تطبيق سناب شات ، من أكثر التطبيقات أستحواذا علي المستخدمون، كان يرغب صديق صاحبة الحساب بالتعاون معها في حصد عدد كبير من المستخدمون إلي حسابهم ونشر الفيديوهات المخلة لهم.

شاهد أيضًا: مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات و من هو بو مفتاح تويتر

error: