التخطي إلى المحتوى

فيديوهات سناب عالم حواء هنوف الرشيدي 2021.. (شاهد)
سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

نشرت حسابات علي تويتر، رابط سناب عالم حواء هنوف الرشيدي والذي يشهد العديد من العمليات البحثية في محركات البحث مساء اليوم بسبب ظهور مقاطع مخلة به (شاهد الفيديوهات من هنا).

فيديوهات سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

نجحت السلطات الكويتية في إلقاء القبض علي صاحبة حساب عالم حواء علي تطبيق المشاهير سناب شات، بعدما تبين أن الحساب يقوم بنشر فيديوهات لا أخلاقية.

واعترفت صاحبة حساب عالم حواء، أنها قامت بتصوير الأعمال الغير أخلاقية علي الحساب برفقة زوجها، وأكدت أن زوجها كان لا يعمل أنها تقوم بتصويره.

وأشارت في تصريحاتها التي نقلتها احدي الصحف الكبري، أنها تعاونت مع صديقها من أج بناء الحساب، حيث كانت تقوم بتصوير زوجها دون علمه ثم يأتي صديقها ويقوم برفع المقاطع علي حساب السناب بقصد زيادة عدد المتابعون.

وألقت السلطات الكويتية القبض علي صاحبة حساب سناب شات عالم حواء، و بمواجهتها اعترفت أنها كانت تقوم بهذه المقاطع الغير أخلاقية.

وتصدر هاشتاج تحت مسمي “فضيحة عالم حواء ” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء القبض علي صاحبة الحساب.

ودشن مغردون علي تويتر، مطالبة السلطات بمعاقبة صاحبة هذا الحساب، كونها واحدة من الذين يدعون إلي نشر الفسق والفجور علي مواقع التواصل ونشر فيديوهات وأعمال لا تليق بقصد الربح.

اقرأ أيضًا: فضيحة مولات الخمار تطوان تسريب فيديو كامل 2021 moulat lkhimar

التعليقات

اترك تعليقاً