التخطي إلى المحتوى

فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات مقطع فيديو مع ديدين كلاش يثير ضجة في الجزائر

«فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات مقطع فيديو مع ديدين كلاش يثير ضجة في الجزائر»
ضجة في الشارع الجزائري، على خلفية تداول مقطع صوتي، لعارضة الأزياء “سيليا” التي تُعتبر زوجة لمغني الراب الشهير “محمد بن شنات”، ويُزعم أن الأخيرة على علاقة بـ”ديدين كلاش”، حيث زعمت زوجة كلاش، أن سيليا على علاقة مع زوجها، وسرعان ما انتشرت فيديوهات مزعومة للثنائي عبر صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام وتيك توك خلال الساعات الأخيرة.

فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات

وسجلت مؤشرات البحث، آلاف العمليات البحثية عن مقطع فيديو فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات تسريب تسجيل صوتي مع ديدين كلاش، وسرعان ما تصدرا الثنائي حديث رواد التواصل الاجتماعي، وانتشر الفيديو الذي يُزعم أنه يحتوى على علاقة بين الثنائي على منصة فيسبوك اليوم. وحاز المقطع على تفاعل واسع ومشاهدات كبيرة بعد ساعات قليلة من تسريبه على إحدى حسابات موقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخري، تُعتبر سيليا، عارضة أزياء جزائرية الجنسية، تُعد زوجه مغني الراب الشاب محمد بن شنات، اشتهرت على التواصل الاجتماعي، بفضل عملها في مجال عرض الأزياء والموديل، وتميل إلى عالم اليوتيوب من وقت لآخر، ويحظي بجماهيرية جيدة على مختلف صفحاتها الشخصية، وخصوصًا انستقرام، حيث تحرص على نشر أحدث جلسات التصوير هناك.

رائج الآن: فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل الأصلي يثير جدلاً واسعاً في الجزائر

ويدخل محمد بن شنات، من ضمن مشاهير الراب في الجزائر، يمتلك قناة شخصية على اليوتيوب، ويحرص من خلالها على مواكبة كل جديد له، ويجد تفاعل ومشاهدات كبيرة من جانب محبيه، الذين يتفاعلون دوماً مع آخر أغانية، التي يقوم بطرحها على طريقة الفيديو كليب. وقد تزوج بن شنات من العارضة “سيليا” منذ فترة، وتصدرها آنذاك الأعلى بحثاً على جوجل، وأبدى المئات إعجابهم بأخبار زواجهما.

والجدير بالذكر، أن ما يتم تناقله على مختلف تطبيقات التواصل، حولين وسم سيليا و وجود علاقة تربط بينها وبين ديدين كلاش، لا يزال الأمر حديث بين مستخدمي فيسبوك، حيث حتى الآن لم يصدر بيان من أي من النجمين، بالرغم من انتشار الفيديو المزعوم لهما كالنار في الهشيم اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: