الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة بجاية مقطع فيديو يرصد الآلاف المشاهدات شاهد

نشر عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، فيديو يرصد مقطع فضيحة بجاية، أثناء قيام شخص وفتاة، يقومون بأعمال لا أخلاقية وخادشة للذوق العام.

فضيحة بجاية

وعبر الكثيرون من نشطاء موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن أستيائهم حول مقطع الفيديو المنتشر، حيث قالت ناشطة معلقة :”تلاقيت ببعض التعليقات الكثيرة عن اخر فضيحة مع اني اكره مااكره الفضائح بصح بعض التعليقات المتكررة شدتني واسمحلولي على بعض الكلمات”.

وتابعت :”قالك وهي علاه تتصور مع راجلها؟؟؟ يلا متصورتش مع راجلي معامن نتصور ولا مابستش راجلي وماعشتش مع راجلي معامن نعيش مع صاحبي؟؟؟ مكانش امراة تتخيل بلي راجلها يصور معاها مثلا باه يحط تصاورها؟؟جايتكم نورمال امراة تتزوج براجل ويقولها نحبك وتقولو نحبك وتقولو متصورنيش خايفة تفضحني؟؟؟ “.

وأكملت :”يلا صح انتم خونة وديوثين لهاذ الدرجة قولو للنساء الساجذات مساكن ان الرجل ليس سترك وسندك الزوج عدو متربص بك وان كان غير ذلك علاه خليتو الجاني واتهمتو الضحية؟؟ علاه انت باباك خزر في يماك من بعيد حملت بيك ايها الملاك الطاهر؟؟؟ الفرق فقط انو باباك راجل اما أب البنات هذوك ماهوش راجل لاذنب للأم اتقو الله وكفاكم نفاقا الحقد والغيرة والذكورة اعمت عيونكم ومن تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته بعض التعليقات صادفتني اقسم بالله وكأننا نعيش مع وحوش بشرية مفيهمش ذرة رحمة ربي ولا ملائكة منزلين مافيهمش ذرة ذنب ولولا ستر من الله لانحنت جميعنا وبدون استثناء رقابنا من شدة الخجل”.

زلزال بجاية

ضربت هزة أرضية ثانية بلغت قوتها 5.9 درجات على سلم “ريختر”، في منطقو ولاية بجاية شمالي الجزائر، مساء يوم الخميس الماضي.

من جانبهم، قال عدد من سكان المدينة، أنهم شعرو بالهزة الأرضية التي وقعت فجراً، كما أكدت وساءل إعلام محلية في إيطاليا، وإسبانيا، وتونس، عن الشعور بتلك الهزة كذلك.

وقالت وسائل إعلام جزائرية، أن الهزة الأرضية تسببت في عائد كبير من حيث الضرر فيما يخص المباني الولاية ودفعت بالعديد من السكان للخروج إلى الشوارع.

error: