التخطي إلى المحتوى

اليوم معكم وغداً تحت التراب..سبب وفاة المغرد عبدالله البريكي
سبب وفاة عبدالله البريكي

تلقينا خبر وفاة الناشط الاجتماعي الكويتي، عبد الله البريكي، المعروف بلقب “أبو خالد”، بحزن بالغ وصدمة كبيرة.

كان الفقيد يتمتع بأخلاق رفيعة وكان معروفًا على نطاق واسع عبر منصة التدوينات القصيرة إكس. نتقدم بأحر التعازي إلى أسرته وأحبائه.

لقد خلفت وفاة الناشط الاجتماعي الكويتي، عبد الله مرزوق بن مشحن البريكي (المعروف بلقب “أبو خالد”)، حالة عميقة من الحزن، خاصةً في ظل الأخلاق الرفيعة التي كان يتحلى بها.

كان الفقيد معروفًا على نطاق واسع عبر منصة التدوينات القصيرة “إكس”. وقبل وفاته، نشر تغريدة قبل ست ساعات، مما أثار صدمة المحبين حين تم الإعلان عن رحيله لاحقًا.

ترك الفقيد وراءه إرثًا قيمًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان يُعَدُّ من الشخصيات المحبوبة والمؤثرة. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

من المقرر أداء صلاة الجنازة على الراحل يوم غد السبت الموافق 17 فبراير بعد صلاة العصر في مقبرة صبحان. سيتم وداعه ودفنه في هذا المكان الذي سيكون مكانًا للراحة الأخيرة.

من هو عبد الله البريك

اسمه الكامل عبدالله مرزوق بن مشحن البريكي، وهو ناشط اجتماعي كويتي الجنسية، ويعتبر من الشخصيات المؤثرة عبر الأنترنت، انضم إلى منصة التدوينات القصيرة اكس في العام 2011 ويقوم بمتابعة حسابه الشخصي ما يزيد عن 87 الف متابع، متزوج ولديه أبناء حيث اشتهر الراحل بلقب أبو خالد.

ما هو سبب وفاة عبدالله البريكي

توفي الناشط الاجتماعي الكويتي عبدالله مرزوق بن مشحن البريكي (الملقب بـ “أبو خالد”) نتيجة سكتة قلبية. هذه المعلومات تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار نشطاء على تويتر إلى أن الراحل قد تعرض إلى هذه الحادثة الصحية، وكانت سبباً في وفاته في الساعات الأخيرة. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

التعليقات

اترك تعليقاً