الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فاطمة الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل.. والكشف عن عمرها

فاطمة الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور للناشطة السعودية الشهيرة فاطمة الأنصاري.

التي كانت تظهر فيها بشكل مختلف تماما والأمر الأوضح في الصور أنها تشبه بشكل كبير الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

قد تشاهد أيضا: كم عمر فاطمة الانصاري الناشطة السعودية؟ .. تفاصيل

حيث انتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي جعل الجميع يعتقد أنها هي الفنان نادين نجيم بسبب الشبه الكبير الذي ظهر في هذه الصور.

كما ادعى العديد من الأشخاص أن هذه مجرد تعديلات على الصورة “فوتوشوب” ولكن اتضح انه شبه حقيقي وليس بأي تعديلات.

وبعدها بفترة ظهرت الناشطة السعودية المشهورة فاطمة الانصاري في صور جديدة ولكن هذه المرة كان يوجد اختلاف كبير بين الصورة الأولى والثانية.

فاطمة الانصاري قبل وبعد عمليات التجميل

ولذلك تصدرت فاطمة عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”، ونوفر لكم خلال السطور التالية صورة للناشطة الانصاري قبل وبعد.

فاطمة الانصاري قبل وبعد

شاهد أيضًا: زواج يعقوب بوشهري رسميًا وهل زوجته فاطمة الانصاري .. شاهد

تُعتبر فاطمة الانصاري من مواليد المملكة العربية السعودية سنة (1986)، حيث تلقت تعليمها الأساسي هناك، علاوة علي ذلك، أنها شقيقة النجمة المتألقة أمل الأنصاري، والتي ساعدها خلال بدايتها في الشهرة.

تحرص فاطمة الانصاري البالغة من العمر 34 عامًا، علي نشر الفيديوهات و اليوميات بشكل مستمر لجمهورها علي انستقرام، كما تبث من وقت لآخر أحدث مقاطع الفيديو لجمهورها علي سناب شات.

ووصل مؤخراً عدد متابعين مشهورة سناب شات فاطمة الانصاري، علي انستقرام إلي ما يزيد عن 329 ألف متابع من شتى أنحاء السعودية والكويت كذلك.

جدير بالذكر أن فاطمة الأنصاري، من النجوم الذين يحظون بمتابعة عالية علي السوشيال ميديا، حيث يتفاعل معها الكثيرون.

وكان تساءل العديد من الأشخاص، عن من هو زوج الناشطة وخبير الميك آب فاطمة الأنصاري، شقيقة النجمة أمل الأنصاري، ويجدر الإشارة أنها غير متزوجة.

انتشرت أنباء علي شبكة التدوينات القصيرة تويتر، مساء اليوم، من قبل عدد من النشطاء، مفادها أن المطرب يعقوب بوشهري، ينوي الزواج أو إقامة حفل خطوبة علي الناشطة السعودية فاطمة الأنصاري، بالتزامن مع طرح الأخير، أحدث أغنياته يغازل من خلالها احدي الفتيات والتي شبهها الكثيرون بالناشطة الأنصاري.