التخطي إلى المحتوى

عودة العنود العتيبي من جديد إلى تويتر .. ما هي حقيقة وفاة العنود العتيبي

حالة كبيرة من الدهشة انتشرت في الساعات الماضية بين مستخدمي منصة التدوينات القصيرة إكس، وذلك بعد أن نشر حساب يحمل اسم العنود العتيبي تدوينات تفاعل عيها اللاف النشطاء معبرين عن اندهاشهم الشديد،  والسبب في ذلك انه وفي وقت سابق وبالتحديد أكتوبر 2023 قد تم الإعلان عن وفاتها بالمملكة العربية السعودية، وآنذاك شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حالة حزن كبيرة، تعالوا لنتعرف على ما نشره حساب العنود العتيبي في تويتر.

حقيقة وفاة العنود العتيبي

تكمن المفاجأة بعودة الحديث عن شخص تم الإعلان عن وفاته بشكل رسمي إلى الحياة مجدداً؟ وهو ما يدعونا إلى الشك في وفاته من الأساس؟ فيما عبر البعض عن سخريته حول هذا الشأن، والبعض الآخر ذهب للبحث عن حقيقة وفاتها التي تبقى غامضة حتى اللحظة بعد انتشار تلك التدوينات، ومن منظور آخر يرى نشطاء انه من الوارد أن يكون منشئ الحساب الذي يحمل اسمها شخص يرغب في كسب تفاعلات، ولكن هل يعقل ذلك على حساب شخص متوفى؟ الأيام القادمة ستطلعنا عن الحقيقة الكاملة لهذا الموضوع.

ما تم نشره ما جانب حساب يحمل اسم العنود العتيبي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا العنود العتيبي الأسم اللي عرفتوني منه أنا نادمة على جميع أفعالي الشنيعة بحق كل من يحمل المعزه والحب والتقدير اتجاهي وقبل هذا كله أنا نادمة أمام خالقي عز وجل ولا أحمل الآن كلمة تغفر للأفعال اللي جنيتها على نفسي ولا لكم.

ي نهاية الأمر انا أبن أدم وأبن أدم يخطئ ويصيب وهذا أنا الآن حاملة الأسى والوقت اللي طلعت فيه متأخر جداً بس عجزت أواجه مخاوفي وبنفس الوقت قلبي يحترق على اللي سويته والله لم يكن من طيشان ولا عافيةٍ أطغى عليها الا نفسٍ أبتليت بُها والشيطان ما مات مازال حي.

وهذا أنا الآن حاملة أسفي وحزني لكل شخص عزيز على العنود لربما بعضكم هذا اذا مو كلكم ماراح يتقبل افعالي الشنيعة ولكن الغلط اللي بموت ما تشافيت منه لأزم يتعدل لو العواقب علي قويه وأنا الآن اعتذر لو محد منكم يغفر لي انا اعتذر لكل من وثق فيني انا اعتذر لكل من صدقني.

اتحمل كل العواقب على افعالي اللي جنيتها والغلط الشنيع انا اعترف اللي سويته ماهو عادي الكلام ماطلع من ترتيب الا ابي اعترف بغلطي وانهي السالفه اللي بموت ماتشافيت منها.

التعليقات

اترك تعليقاً