التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة العنود العتيبي في السُّعُودية

سبب وفاة العنود العتيبي في السُّعُودية :  انتشرت مئات التدوينات عبر منصة إكس (تويتر سابقا) التي تفيد بوفاة الناشطة الاجتماعية “العنود العتيبي”، مع الإشارة أن وفاتها كانت بداخل المملكة العربية السُّعُودية دون تحديد مكان وفاتها.

ومع الانتشار الواسع لخبر وفاتها، كانت الصدمة لدى الكثير من متابعيها خاصة  أنها حتى وقت قريب قبل وفاتها كانت ناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل وفاتها بدقائق معدودة وتشارك متابعيها التفاعل.

ومع حالة الحزن والصدمة اتجه عدد كبير من الناشطين إلى البحث عن سبب وفاتها وهو ما سنتطرق إليه من خلال التالي.

سبب وفاة العنود العتيبي

أفاد بعض النشطاء عبر وسائل التواصل أن سبب وفاة العنود العتيبي كان بسبب سكتة قلبية تعرضت لها ليتم نقلها إلى احدى المستشفيات واقر الأطباء بوفاتها.

ومع رصدنا للتغريدات المنتشرة تبين أن الراحلة كانت تحظى بمحبة متابعيها، لاسيما في ظل التفاعل الواسع على وفاتها حيث رصدنا اللاف التغريدات التي تدعو لها بالرحمة والمغفرة.

إن سبب وفاة العنود العتيبي يبقى مجهولًا خاصة في ظل عدم  إعلان أي جهة رسمية عن تفاصيل وفاتها  مثل عائلتها  أو جهات حكومية.

في حين قال بعض النشطاء أن وفاتها كانت وفاة طبيعية، وفي الختام لا يسعنا إلا تقديم التعازي إلى عائلتها في هذا المصاب الجلل داعيين الله لها بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً