التخطي إلى المحتوى

عملية هند القحطاني الأخيرة تكبير المؤخرة أم تضخيم الثدي
هند القحطاني

عملية هند القحطاني الأخيرة تكبير المؤخرة أم تضخيم الثدي
أثارت مشهورة سناب شات، هند القحطاني، جدل في الشارع السعودي، بعد أن شاركت جمهورها عبر السناب، بسؤال يعتقد البعض أن إجابته سوف يضعها في موقف محرج، حيث أكدت أنها خضعت مؤخراً لعملية جراحية استمرت لـ8 ساعة متواصلة في أمريكا، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وطالبت من متابعيها التخمين.

وقالت هند القحطاني، أنها خضعت لعملية استمرت حتى 8 ساعات متتالية، ولكنها رفضت الكشف عن طبيعة العملية، وطالبت من متابعيها أن يقوموا بالكشف عنها، ووجد البعض صعوبة في تحديد أي جديد على مظهرها، بعدما أرفقت عدد من الصور ومقاطع فيديو جديدة لها بعد العمليات. في حين وجد البعض اختلاف طفيف، ودخل جمهورها في حالة من الشكوك، خصوصًا بعد أن أكدت أن العملية امتدت لثمن ساعات.

عملية هند القحطاني

وأثارت عميلة مشهورة سناب شات، هند القحطاني، حالة من التكهنات، ودخل البعض في حالة من الشكوك، ما إذا كانت أجرت تعديلاً طفيفاً على وجهها. فيما شك البعض في مصداقية الأمر، وراحوا يبحثون عن طبيعة العملية التي خضعت لها، هل تجميلية أم جراحية خاصة بجسدها، بالتزامن مع إعلان تعرضها لوعكة صحية مؤخراً.

وتباينت ردود أفعال رواد “تويتر”، وقالت فئة كبيرة من متابعيها، أنها كانت تنوى في تضخيم الثدي قليلاً، وفئة أخري من فانز القحطاني، ذكروا في التعليقات أنها خضعت لعملية جراحية لتكبير المؤخرة، وغيرها من التعليقات والردود التي تلقتها على سؤالها، الذي وجد فيه البعض شكوك كبيرة.

نرشح لك: فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت

على جانب آخر، رفضت هند القحطاني، جميع عروض الزواج التي تقدمت لها مؤخراً. وأوضحت في تصريحات سابقة، أنها لم تري بعد الرجل الذي يناسبها، وفي حديثها للمتابعون، أوضحت أنها لم ولن تفكر من قبل في عبدالرحمن المطيري، الذي ارتبط أسمه بها خلال الأوان الأخيرة بشكل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: