التخطي إلى المحتوى
علي الهويريني سني او شيعي أم ملحد تعرف علي طائفته الحقيقية
علي الهويريني سني او شيعي

تعرف علي مذهب المفكر السعودي الراحل علي الهويريني سني او شيعي، حيث يبحث الكثيرون عن ديانته وطائفته الحقيقة تزامناً مع خبر وفاته. حيث رحل عن عالمنا عمر يناهز الـ76 عاماً بعد صراع طويل مع المرض. وكان الراحل من الشخصيات البارزة في عدة مجالات، أشهرها الوسط الأدبي كشاعر والفني كممثل وكذلك الكتاب كمفكر كبير. بالإضافة إلي ذلك، ساهم بشكل كبير في التوعية وممارسة النشاط الثقافي، وعودة الروح الأدبية مجدداً إلي الشأن السعودي.

وحصدت مقابلاته عبر شاشات التلفزيون السعودي ملايين المشاهدات عبر منصة يوتيوب. ويُعد من ضمن أبرز الوجوه الذي لقت شهرة واسعة في مجال القصيدة علي مستوى يوتيوب بالسعودية. ونجح في لفت الأنظار إليه، حيث دائماً ما كان حريص علي تنزيل مقاطع له، يلقي من خلالها قصائده. ودائماً ما كانت تنال قصائده الرومانسية ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. بل ويصنفه البعض بأنه من أشهر ما كتب في القصيدة الرومانسية والحب.

علي الهويريني سني او شيعي

ويبحث الآلاف من الأشخاص، عن طائفة الشاعر والمفكر الراحل علي الهويريني هل سني أم شيعي المذهب. وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو يعتنق دين الإسلام منذ ولادته، وتبين أنه يتمني إلي المذهب السني. وكان من ضمن النجوم المعروفين في منطقة الخليج، والأكثر متابعة علي موقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا موقع الفيديوهات يوتيوب، بملايين المشاهدات علي لقاءاته.

error: