التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة علي الهويريني الشاعر والمفكر السعودي – كم عمر علي الهويريني
علي الهويريني

سبب وفاة المفكر والشاعر السعودي علي الهويريني، الذي رحل عن عالمنا مساء يوم الخميس، ونكشف لكم عن كم عمر علي الهويريني وأهم المعلومات عنه. حيث عاني الراحل قبيل مماته مع أزمة صحية، أدت إلي دخوله المستشفي، كما خضع في أواخر عام 2021 لعملة جراحية وكللت بالنجاح. وعلي ما يبدو أنه سرعان ما عاد وتدهور وضع الصحي مجدداً، حتى إعلان رحيله عن عالمنا اليوم، وسط حزن الآلاف من الأشخاص علي خبر مماته.

كم عمر المفكر علي الهويريني

كشفت ويكيبيديا، عن كم عمر و مواليد الشاعر السعودي علي الهويريني، حيث تبين أنه ولد بتاريخ ميلاد (19 مايو 1945). وبذلك توفي عن عمر يناهز الـ76 عاماً، وقد ولد ونشأ في مدينة “البدائع” التابعة لمحافظة القصيم في المملكة العربية السعودية. وعمل في عدة مجالات، ونجح في إثبات ذاته كممثل ومخرج ومفكر وكذلك في مجال الأدب كشاعر، وحصل علي شعبية كبيرة في منطقة الخليج. ويُعتبر أول رجل سعودي ينال شهادة الإخراج السينمائي المقدمة من هوليود، تقديراً علي مجهوداته المبذولة في مجال الإخراج خلال مشواره الفني العريق.

سبب وفاة الشاعر علي الهويريني

وأعلنت صحيفة العربية، عن سبب وفاة المفكر السعودي علي الهويريني، حيث أكدت معاناته طيلة الفترة الأخيرة مع المرض. ولم تذكر طبيعة المرض بالتحديد، الأمر الذي أدي إلي ظن البعض أنه توفي نتيجة مرض كورونا، ولكن تم نفي هذه الأنباء. وذكرت مصادر أخري معاناته منذ أسابيع مع مرض عضال، ويجدر الذكر أنه إلي هذه اللحظات لم تتحدث أي صحف عن نوع مرضه. أي أن جميع المعلومات التي يتم تناقلها بين مستخدمي تويتر عارية تماماً من الصحة. وذلك لحين إعلان طبيعة المرض الذي كان يعاني منه وتسبب في تدهور حالته الصحية.

علي الهويريني وزوجته وأولاده

يبحث الكثيرون عن من هي زوجة علي الهويريني وزوجته وأبنائه كم عددهم، ويجدر الإشارة إلي أن ويكيبيديا لم تكشف أي معلومة عنه في هذا الشأن. فيما ذكرت مصادر معنية بأخبار المشاهير، أنه متزوج منذ مسيرته الفنية، كما له أبناء، وقد تم الكشف عن بعضهم من قبل علي وسائل الإعلام. فيما لم تتحدث أي مصادر عن أسم زوجته من قبل، نظراً لأنه كان حريص علي عدم الإعلان عن هذه التفاصيل التي تخص حياته الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً