التخطي إلى المحتوى

عبد الله فلاح الشمري وسبب القبض عليه والمبالغ التي قام باختلاسها
عبد الله فلاح الشمري

عبد الله فلاح الشمري وسبب القبض عليه والمبالغ التي قام باختلاسها ، اليوم ترددت على محركات البحث العديد من كلمات بحث عن عبد الله فلاح وهو سعود الجنسية متهم في اختلاسات ماليه كبيره جدا تقدر بملايين الريالات وأصبح من ضمن تريندات جوجل وتريندات تويتر اليوم وجميع يريد ان يتعرف عليه وعن شخصيته وعن منصبه عمره وكل شيء عنه بمناسبة هذه الالتهابات التي وجاءت إليه.

حقيقة اختىلاس عبد الله الشمري

 

عبد الله فلاح الشمري

والحقيقة ان عبد الله فلاح الشمري هو سعودي الجنسية وهو يعمل بالقنصلية السعودية ولا احد يعرف أن كان متزوج أم لا لكن معروف انه قنصلي وانه سعودي وانه ناهب سفاره بنغلاديش في السعودية وانه متورط في أعمال مخالفات للقانون كثيره جدا.

من هو عبد الله فلاح الشمري

 

ودائما المملكة العربية السعودية تحب ان يكون موظفيها وعامليها وسفرها ووزراءها كلهم أصحاب أمانه يودون الأمانة لان السعودية دوله تحب العدل والصدق وتحب عمل الطيبة لذلك تدور الشبهات حول هذه الشخصية انه يقوم باختلاس أموال كثيرة من البعض وجرت التحقيقات معه وسوف يتم توضيح الأمر للجميع في حاله ثبوت انه متهم باختلاسات ماليه ام لا لكن لحد الآن القضايا ما زالت مترددة هنا وهناك على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

 

عبد الله فلاح هو يعمل في مجال السياسة ويتنقل بين الدول الأجنبية واتهم في قضايا فساد واختلاسات وهو عبد الله بن فلاح  الشمري سعودى الجنسية ومسلم ويتحدث اللغة الانجليزية بطلاقه وهو يعمل في في سفارة بنغلاديش ويعمل كنائب لسفير بسفارة.

اليوم جميع محركات البحث تبحث عن هذه الشخصية.

 

يريدون التعرف عليه يريدون معرفه ما الذي يقوم به هذا الشخص من اختلافات ماليه وكم وهناك اقاويل تقول انها بلغت 50 مليون ريال للاختلاسات والبعض الأخر يقول ان أكثر من ذلك لكن على كل حال ما زالت الأنباء تتردد هنا هناك ولم يتخذ أي جراءه قانوني معه لكن نحن قدمنا لكم تقرير شامل عن القبض على عبد الله فلاح وهو يعمل في قنصليه السفارة التابعة لبنغلاديش ومتهم في اقتباسات ماليه وتدور الشبهات حوله وسوف نوافيكم بكل جديد حول هذا الموضوع.

عبد الله فلاح الشمري

 

ودائما كعادتنا في نشر قضايا مثل هذه القضايا لا نريد ان نتهم احد ولا نريد ان نوجه الاتهامات لأحد لاننا لسنا محل لهذا المكان ولسنا موقع اتهامات نحن ننشر المعلومات فقط.

 

ونحن لا نريد ان نكيل اتهامات باطلة لا احد ولكن هذا الاسم اسم شهير واسم معروفه من الصعب أن نتهمه لكن عندما تثبت إدانته قانونيا من خلال المحاكم والقانون في هذا الوقت القولون هو الذي يتخذ مجراه لكن المتهم بريء حتى تثبت إدانته وربما تكون هناك مقيدات ضد هذا الشخص لا احد يعلمها ويعلمها الله سبحانه وتعالى ونحن نتمنى ان يكون الخبر ليس صحيحا ونتمنى له ان يكون بالفعل إنسان نظيف وتكون هذه الشكاوي شكاوي كيديه ضده ونتمنى للسعودية والملك السعودية والولي العهد كل التوفيق.

 

وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير شامل وكامل عن عبد الله فلاح الشمري وعن القضية التي متهم بها وعن عمله وجنسيته اما عمره فلا احد يعلم كم عمره عمر عبد الله فلاح الشمري لا احد يعلم كم عمره ولا احد يعلم بيانات شخصيه عن زوجه عبد الله فلاح الشمري ولا عن حياته لا شخصيه كل هذه الأمور متعلقة به هو شخصيا كل ما يهم الإعلام هو نشر الحقائق ونشر كل ما يدور وكل ما يبحث عنه القراء حول قضيه عبد الله فلاح الشمري.

قد يهمك أيضا

جميل الكسندر خطيب الاميره ايمان من هو؟

كم هدف سجل محمد صلاح مع ليفربول حتى 2023؟

مسلسلات سعوديه في رمضان1444الموافق2023

 

التعليقات

اترك تعليقاً