الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله المولد زوج اروى عمر ويكيبيديا

ينشر كايرو تايمز، معلومات حول من هو زوج اروى عمر الناشطة اليمنية الشهيرة، وهل زوجها يدعي باسم “ابراهيم”، أنه عبدالله المولد، كما يتداول البعض، ونكشف لكم معلومات لا تعرفونها عنها ويكيبيديا.

ومن المعروف أن أروي عمر، هي ناشطة يمنية الجنسية، حاصلة علي الجنسية السعودية مؤخراً، وتُعتبر من ضمن مشاهير سناب شات في منطقة الخليج.

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ويكيبيديا

انتشرت العديد من التقارير، مفادها الكشف عن هوية زوج الناشطة أروي عمر الحقيقي، الذي طالما لم تتحدث عنه من قبل.

ولذلك ظل زوجها خلف الكواليس دائماً وبعيداً عن الأضواء، ومؤخراً تم الكشف عنه وأسمه وهويته علي وسائل الإعلام.

وتداول مغردون ونشطاء علي منصة التدوين تويتر، صورة لأروي عمر برفقة رجل في سياراتها، وعلق البعض بأنه زوجها ويدعي باسم “ابراهيم”.

وفي سبتمبر 2021، نشرت عدد من منصات السيرة الذاتية، تقارير تفيد بأنها متزوجة من عبد الله المولود.

ويجدر الإشارة إلي أنه لم يسبق وأن كشفت عن زوجها من قبل، ولطالما كانت حريصة علي عدم ظهوره لمتابعيها أو ذكر أي معلومات عنه.

ووفقًا لمصادر فنية مطلعة، ذكرته أنها متزوجة بالفعل من رجل سعودي الجنسية، وحتى هذه اللحظات لم يسبق وأن كشفت عن أسمه أو مهنته.

لذلك يجب التنويه أن كافة الأسماء المنسوبة لزوجها لا أساس لها من الصحة، طالما لم تصدر عن مصدر مؤكدة.

حقائق عن اروى عمر

تُعتبر الناشطة الاجتماعية، اروى عمر، من مواليد مدينة الرياض بالسعودية سنة 1996 ميلاديًا، ويصل عمرها الحالي لـ25 عامًا، درست في جامعة الملك سعود، ونجحت في الحصول علي شهادة البكالوريوس، كما أنها خريجة الفنون الجميلة، ويرجع أصولها إلي اليمن.

يتساءل الأشخاص عبر google، من وقت لآخر، عن ما ديانة الناشطة أروي عمر، هل مسلمة أم أنها مسيحية، ويجدر الذكر أنها تعتنق دين الإسلام، وتمتلك لفيف كبير من المتابعون عبر مختلف حساباتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا انستقرام و سناب شات و فيسبوك.

وكانت زعمت عدد من الصفحات الإخبارية علي تويتر، زواج أروي عمر حديثًا في عام 2018 من احدي الشخصيات المعروفة.

error: