التخطي إلى المحتوى

كم عمر اروى عمر – شاهد حفل زواج أروي عمر كامل HD
اروى عمر

احتفلت المشهورة السعودية، اروى عمر، بحفل زواجها علي عبدالله المولد مساء أمس، ويبحث الكثيرون عن كم عمرها الحقيقي.

وحضر حفل زفاف المشهورة أروي عمر، لفيف من الشخصيات المعروفة علي سناب شات، بجانب أسرتها وظهرت بشكل ملفت للأنظار.

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاق زواج اروى عمر، تضامناً مع حفل زفافها الذي أقيم مساء يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021، حسبما ذكرته مصادر فنية.

زواج اروى عمر 

حصلت “كايرو تايمز”، علي شريط زفاف الفنانة أروي عمر، علي زوجها المشهور عبدالله المولد، حيث تداول المغردون عدة مقاطع لحفل الزفاف علي تويتر اليوم.

كم عمر اروى عمر

يبحث العديد عن كم عمر اروي عمر، وتبين أنها من مواليد عام 1996 أي تبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

والجدير بالذكر، أن السعودية أروي عمر، تأتي من ضمن المشهورات المعروفات علي شبكة التواصل الاجتماعي، لا سيما تحظي بشعبية كبيرة علي موقع اليوميات الشهير سناب شات.

زوج أروي عمر الأول

تصدر وسم من هو زوج أروي عمر الأول، ترند مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة، علي مستوى المملكة السعودية، وسط أهتمام بالغ من الآلاف بالتعرف علي أسم زوجها الأول، وزعمت مصادر، أنها تزوجت من قبل من شخص يدعي باسم “إبراهيم”، ورزقت منه بطفل.

ويجدر الإشارة أن أروي، لم تصرح بعد علي هذه الأنباء، المنتشرة حول زيجتها الأولى، كما لم يسبق لها من قبل، وأن أشارت أنها كانت متزوجة سابقاً.

أصل أروي عمر

طالما يرغب العديد في معرفة أصول أروي عمر، وما هي جنسيتها الحقيقية، ويجدر الذكر أنها ولدت ونشأت في المملكة السعودية، ولذلك حصلت علي الجنسية، فيما أكدت صفحات إخبارية، بأن أصولها يمنية.

تتمتع المشهورة أروي عمر، بقاعدة كبيرة من الجمهور علي انستقرام و خصوصًا سناب شات، كما يتفاعل معها المئات من مستخدمي تطبيق انستغرام.

لم يسبق وأن تحدثت أروي عمر، عن زيجتها الأولى، ولكن كانت تظهر بشكل دائم برفقة احد الأطفال، مما أدي إلي ظن الكثيرون من متابعيها، أنها على علاقة بأحدهم أي متزوجه، في ظل غياب أي تصريحات وحديث منها في هذا الشأن.

والمعروف ان النشطه السعوديه الو عمر من مواليد مدينه الرياض وتبلغ من العمر 25 عاما حاليا.

من هو عبدالله المولد زوج أروي عمر الجديد

تصدر عبدالله المولد زوجه المشهورة أروي عمر، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات المنصرمة، ويرغب المئات في التعرف علي السيره الذاتية له، بشأن من هو وكذلك عمره وغيرها من المعلومات، ويجدر الإشارة الإشارة إلي انه لم ترد أي معلومات عنه حتى وقتنا هذا.

التعليقات

اترك تعليقاً