الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبارات عن البيعة السادسة للملك سلمان في السعودية .. أجمل العبارات

عبارات عن البيعة السادسة الذكرى السعودية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، التي يترقبها كافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية بشوق ولهفة، وذلك نظرا لاقتراب هذه الذكرى الجميلة التي يحبها الجميع.

وبدأ المواطنين في البحث عن العبارات والكلمات المناسبة التي يتم تبادلها في هذه الذكرى احتفالا بها وبمرورها متمنين أن تعود مجددا في العام القادم وأن تدوم الذكرى ويدوم الاحتفال بها على مر السنين، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أجمل العبارات الرائعة عن ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان.

عبارات عن ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان

يحتفل المواطنين السعوديين قريبا بالذكرى الكبيرة والجميلة ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية.

وفي هذه المناسبة يتبادل المواطنين التهنئة وتهنئة المواطنين بعبارات جميلة وهادئة، وفيما يلي أجمل العبارات الرائعة عن ذكرى البيعة السادسة للملك سلمان:

  • في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين، نجدد البيعة ونجدد الولاء والعهد لجلالة الملك سلمان، ملك المملكة العربية السعودية، أدام الله عزَّه وعزَّ المملكة.
  • نحن نبصم بأفئدتنا تأكيدًا على حبنا وشغفنا ورضانا بتجديد البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.
  • نسأل الله تعالى وندعوه ونرجوه من كلِّ قلوبنا أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، نكتب ونبايع ونبارك البيعة السادسة لجلالة الملك سلمان حفظه الله تعالى.
  • للعام السادس على التوالي تجدد بيعتنا للملك سلمان، ونفخر بين أمم العالم كلِّه بهذا التجديد، يا خير قائد تنهض الأمة بهمَّته العالية.
  • بايعناك يا جلالة الملك وكلنا قناعة بك وبهذه البيعة، نحن نؤمن بأنَّك سوف تظل الأفضل والأعز والأقوى، نبايعك ونحن متأكدون من أن عصر الحضارة والنهضة للمملكة سوف يتحقق على يديك اللتين تفيضان بالخير على هذه الوطن الغالي.
  • لقد كنت دائمًا يا جلالة الملك سراجًا منيرًا لنا في أصعب الأوقات وأشدها حلكة، لذا وجب علينا أن نبايعك من كلِّ قلوبنا وأن نبصم ونختم لك بالدم يا غالينا.
  • نبايعك يا جلالة الملك على الإخلاص وعلى المحبة وعلى الوفاء والولاء، نبايعك ونبايع ولاة أمورنا على السمع والطاعة، حفظ الله لنا الملك الغالي.
  • حين نتحدث عنك فإننا نتحدث عن العزة والكرامة والرفعة والإباء والكبرياء والمجد، نتحدَّث عن كلِّ ما هو عظيم، لك نجدد البيعة وإليك نتابع الوفاء والولاء.
  • نسأل الله تعالى أن يحفظ الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وأن يجعله من الصالحين وأن يهديه لكل خير، نجدد البيعة والولاء للمرة السادسة لجلالة الملك.

إقرأ أيضًا: مقطع عن البيعه السادسه للملك سلمان.. شاهد كامل