التخطي إلى المحتوى

مقطع عن البيعه السادسه للملك سلمان.. شاهد كامل
مقطع عن البيعه السادسه للملك سلمان

إليكم مقطع عن البيعه السادسه للملك سلمان ، والتي تحل هذه الأيام ، لتأكيد الطاعة والولاء للوطن ، و نقدم لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، فيديو مميز يوضح التفاصيل حول البيعة، و التي شغلت عمليات البحث خلال اليوميين الماضيين.
جدير بالذكر أن “البيعة”، تمت تحديداً بتاريخ (يوم 3 من شهر ربيع الآخر من عام 1436هـ الموافق يوم 23 من شهر يناير من عام 2015م)، عندما رحل عن عالمنا الملك عبد العزيز، ثم تولى المنصب من خلفه أخيه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ليصبح سيادته ملكًا للبلاد ، ووافقه البيعة هذا العام بتاريخ (يوم 18 نوفمبر 2020م).

مقطع عن البيعه السادسه للملك سلمان

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومنصة فيس بوك، صوراً من أجل إحياء البيعة اللملك سلمان ، و من أجل تجديد كل الدعم و الحب و العطاء و الطاعة من أجل بناءة الوطن، و العمل علي تدشين كل ما هو في صالحه ، و عدم مخالفة القوانين، و بالالتزام بكل ما يتم تطبيقه من قبل السلطات التي من شأنها الحفاظ علي أمن و سلامة البلاد.

و علي هذا السياق، قام الآلاف النشطاء بتداول بعض الكلمات المؤثرة في حق البيعة حيث قالوا خلال الصور المرفقة مساء اليوم عدة شعارات منها (نجدد البيعة علي السمع والطاعة)، وآخرون قالوا (علي العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء)، عشرات الشعارات اللافتة تم نشرها و تداولها علي نطاق واسع اليوم.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله ، معلومات هامة حول البيعة السادسة للملك سلمان ، كما ذكرنا لكم الفيديو الذي يوضح لكم بعض التفاصيل ، بالإضافة إلي بعض الكلمات المميزة التي يُمكن لكم تداولها علي منصات التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تويتر – انستقرام – يوتيوب”، و من الممكن لكم الآن ، البدء في مشاهدة مقطع الفيديو، و ذلك من خلال النقر علي علامة البدء ، و سيتم التشغيل علي الفور .

إقرأ أيضًا: عبد العزيز آل الشيخ مفتي المملكة العربية السعودية وحقيقة وفاته ومعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً